ياسمين عبد العزيز تثير الجدل حول حملها!!.

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل حول حملها!!.

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، ضجة كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة لها…

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة ظهرت خلالها بر فقة زوجها النجم الشاب أحمد العوضي.

و ظهرت عبد العزيز في الصورة باطلالة رياضية عبارة عن بنطال برمودا و تي شيرت كت و حذاء رياضي، و بدت بزيادة وزن ملحوظة و لفتت الانتباه  برفع يدها علي بطنها و هي الحركة الاشهر لدي السيدات الحوامل.

و تسائل الكثيرين عن سبب نشر الصورة و هل هي اعلان عن حمل النجمة المصرية و مما زاد التوقعات هو تجاهل عبد العزيز لهذه التساؤلات.

يذكر ان ياسمين عبد العزيز هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة عام 1980، تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي.

بدأت عبد العزيز مسيرتها الفنية خلال مرحلة الطفولة عندما طلبت صديقة والدتها – صاحبة أحد شركات اﻹعلانات – الاستعانة بالطفلة الجميلة صاحبة الخمس سنوات في تصوير أحد الإعلانات، وتنجح ياسمين في تقديمه، وتحترف هذاالمجال لتصبح واحدة من أهم الوجوه الإعلانية في مصر.

طرقت أبواب الفن للمرة الأولى في حياتها عندما ظهرت مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل امراة من زمن الحب، والذي قدمت فيه دورًا مميزًا أصبح انطلاقة لها في عالم الدارما التلفزيونية والسينما بعد ذلك.

شاركت في أكثر من عمل مسرحي أهمهم كان مسرحية (كده أوكيه) ومسرحية (رد قرضي)، وتألقت في السينما مع جيل الشباب في الألفية الجديدة خاصة في الأدوار الكوميدية.

ومن أهم أفلامها (رشة جريئة، قلب جريء، زكي شان، الرهينة)، وقامت بدور البطولة المطلقة في فيلم (الدادة دودي) وفيلم (الآنسة مامي) وغيرها.

تزوجت من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة و انجبت منه طفلين الا انها انفصلت عنه بعد زواج دام لعشر سنوات بعد ارتباطه  بالفنانة  ريهام حجاج

بعد عدة أشهر، اعلنت الفنانة المصرية ارتباطها بالفنان الشاب احمد العوضي، و تعرضت لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب فارق العمر بينهما، الا انها لم تهتم و اعلنت زواجها في شهر رمضان 2020.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.