هيفاء وهبي تخرج عن صمتها وتكشف لأول مرة تفاصيل مرضها الحقيقي!!.

هيفاء وهبي تخرج عن صمتها وتكشف لأول مرة مرضها الحقيقي!!.

خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن صمتها لأول مرة، و كشف تفاصيل حالتها الصحية بعد الشائعات الكثيرة التي طالتها مؤخرا…

و قالت النجمة اللبنانية، خلال مقابلة تلفزيونية، “اللي قالوا إني عندي الكبد هذا ليس مظبوط والله يعلم أن هذا غير صحيح، ومن قال إن عندي السرطان مش مظبوط”.

و أضافت “كان عندي فيروس تسبب في ارتفاع حرارتي بشكل كبير، وفي هذا الوقت قبل ذهابي للمستشفى كنت أعاني من عدم الأكل بشكل جيد حتى ارتفعت الحرارة واضطررت للذهاب للعلاج”.

و أشارت النجمة اللبنانية الي انها نفت كل هذه الشائعات منذ بداية مرضها، إلا ان الجميع شككوا في ذلك، مضيفة “الحقيقة ستتضح ولا يصح إلا الصحيح”.

يذكر ان هيفاء وهبي، من مواليد 10 مارس 1972، وهي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية ولدت في بلدة محرونة في قضاء صور جنوب لبنان.

وهي من أسرة مسلمة تتبع مذهب الطائفة الشيعية والدها لبناني ويدعى “محمد وهبي” ووالدتها مصرية تدعى “سيدة” وبعد طلاق والديها انتقلت للعيش مع والدتها التي تزوجت من رجل آخر “محمد يموت” وهو والد أختها المثيرة للجدل “رولا يموت”، وقد نشأت وترعرعت هيفاء فيما بعد بالعاصمةبيروت، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى “أحمد” توفي في سنة 1997 على يد جيش الدفاع الإسرائيلي في حرب وادي حجير .

وفي عام 1990 تزوجت هيفا من ابن عمتها “نصر فياض” زواج عائلي وأثناء حملها سافرت معه إلى أفريقيا حيث كان يعمل، وخلال فترة حملها عادت إلى لبنان ووضعت طفلتها في بيروت بعد مشاكل عديدة معه في إفريقيا، وقد تم طلاقهما عام 1994 بعد أن أنجبت ابنتها زينب عام 1992 ومن عام 1994 لم تراها.

في عام 2005، خطبت من رجل الأعمال السعودي الراحل طارق الجفالي لمدة سبعة أشهر، وفي 24 أبريل 2009 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، إلا إنها انفصلت عنه في نوفمبر2012 وأكد طليقها أن سبب الطلاق اختلاف وجهات النظر.

بدأت هيفاء الظهور الإعلامي من خلال المسابقات الجمالية، فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان، حيث كانت تجري المسابقة على صعيد المحافظات، فازت هيفا باللقب ولكن سحبت منها الجائزة بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق.

وبعدها بدأت العمل كعارضة أزياء في وكالة نضال البشراوي وكانت من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي وبدأ الجمهور يتعرف عليها عندما قامت ببطولة إعلان “معكرونة دانا” الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. وعادت عام 1994 لتكون موديل في فيديو كليب أغنية “يا قصص”‏ للمطربة الوطنية جوليا بطرس، ثم توالت أعمالها الفنية في الغناء والتمثيل في السينما والدراما.

حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات، وأصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقعAskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.