هنا الزاهد تشعل المواقع باطلالة صيفية جريئة…

هنا الزاهد تشعل المواقه باطلالة صيفية جريئة...

أشعلت الفنانة الشابة هنا الزاهد، مواقع التواصل الاجتماعي باطلالة صيفية جريئة…

حيث شاركت النجمة الشابة متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صور جديدة لها ظهرت خلالها بإطلالة صيفية مميزة.

و اختارت الزاهد فستان اوف شولدر قصير جدا بتقشات الورود، مع حقيبة صيفية انيقة و اسدلت شعرها المموج الطويل بطريقة ناعمة.

و لاقت اطلالة الزاهد تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين اعلنوا اعجابهم بجمالها و باطلالتها المميزة و اكدوا انها تستحق لقب باربي العرب.

يذكر ان هنا الزاهد من مواليد 5 يناير 1994، وهي ممثلة مصرية، وابنة السيدة “شيرين المنزلاوي” زوجة الفنان المصري طلعت زكريا الذي ساعدها علي دخول الوسط الفني.

شاركت في طفولتها في مسلسل “أحفاد ونيس” الجزء السادس، وكانت دورها بسيط إلا انها استطاعت ان تلفت الإنتباه إلي قدرتها علي التكثيل اتقان الدور.

ظهرت بعد ذلك في فيلم “خطة جيمي” الذي كان بوابتها الحقيقية لعالم الفن، خاصة انها ظهرت بلوك جديد تماما حيث ظهرت بشعر أشقر وعيون زرقاء مما جذب إليها الأنظار، وجعل الكثيرين لا يعلمون انها الطفلة الصغيرة في يوميات ونيس.

ومن اعمالها فرق توقيت في 2014 ومن ابطاله تامر حسنى ونيكول سابا وشيري عادل و مسلسل مأمون وشركاه بطولة الفنان عادل إمام وغيرها من الأعمال التي وضعت لها بصمة في عالم الفن بالرغم من صغر سنها.

ارتبط الفنانة المصرية بالفنان أحمد فهمي، و أثار ارتباطهما ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فارق السن الكبير بينهما و الذي يصل الي 14 عاما و اثيرت الكثير من الاخبار التي تؤكد رفض والدة العروس لهذه الزيجة.

وفي 15 أغسطس 2018 احتفل الثنائي بخطبتهما في حفل عائلي أُقيم بمنزل العروس، واقتصر الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم.

وكان أحمد فهمي متزوجا من ابنة المنتج حسن رمزي إلا انه انفصل عنها بعد ارتباطه بزوجة شقيقها الفنان شريف رمزي، وهي منة ابنة الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين، و بعد زواج لفترة قصيرة أعلنا انفصالهما أيضا ليرتبط بعد شهر واحد فقط بالفنانة هنا الزاهد.

 

View this post on Instagram

Summer love 🌴

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.