هكذا بدت جميلة عوض بعد تحولها الي رجل!!.

هكذا بدت جميلة عوض بعد تحولها الي رجل!!.

أثارت الفنانة الشابة جميلة عوض، ضجة كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصورة غريبة….

حيث شاركت النجمة الشابة متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة خاضت من خلالها تحدي تحويل الصورة من أنثى لذكر و عرضت مقارنة بين صورتها الطبيعية و صورة أخرى لها على هيئة رجل، و علقت عليها قائلة “جميل وجميلة”.

و اثارت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمة الشابة الذين أعلنوا اعجابهم بجمالها و بوسامة الرجل الذي يحمل نفس ملامحها.

يذكر ان جميلة عوض، ممثلة مصرية، من مواليد 6 أبريل 1991، لفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التلفزيوني تحت السيطرة في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

ولدت جميلة في مصر، و ترعرعت في كنف عائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض و والدتها هي الممثلة اللبنانية راندا عوض و هي حفيدة الممثل محمد عوض.

التحقت بجامعة MSA حيث تدرس الإعلام، كما التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة البريطانية في مصر و لكنها اتجهت بعد ذلك لدراسة الاعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

منذ أعوام دراستها، كانت مهتمة بقضايا المجتمع والسياسة و نمت ذلك من خلال اشتراكها بأنشطة طلابية مختلفة بالجامعة منها نموذج محاكاة الأمم المتحدة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثه والآداب و لم تكتفي بمشاركتها في المؤتمر بالجامعة و لكنها أيضاً مثلت الجامعة بمؤتمر محاكاه للأمم المتحدة في فرنسا.

أخرجت للممثلة نسمة محجوب إحدى فيديو كليباتها و شاركت في مسلسل «تحت السيطرة» مع الفنانة نيلي كريم خلال دور بدور هانيا الذي لفت الأنظار إليها، و لقي ترحاب كبير من المشاهدين لكونه الأول من نوعه في التوعية عن قضية الإدمان و عرض هذا المسلسل خلال شهر رمضان 2015.

شاركت أيضاً بحملة اليونسف مع عدة فنانين مصريين و عالميين منهم منى زكي. في حملة من أجل التوعية عن حقوق الطفل عالمياً و بالوطن العربي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.