هكذا أكد كاظم الساهر خبر انفصاله عن خطيبته!!.

هكذا أكد كاظم الساهر خبر انفصاله عن خطيبته!!.

بعد تداول الكثير من الشائعات حول انفصال الفنان العراقي كاظم الساهر عن خطيبته الشابة الفرنسية و التونسية الأصل سارة….

أكد الفنان العراقي خبر انفصاله، خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج “اي تي بالعربي”، مشيرا الي ان “هذه امور شخصية خاصة نأجلها ونحكي فيها بعدين”.

و بدا النجم العراقي في المقطع حزينا علي غير عادته مما أكد الشكوك بشكل أكبر، خاصة انه من النوع الرومانسي الذي يحرص دائما علي مغازلة حبيبته وامتداحها أمام الجميع.

وكان وسام، نجل الساهر، أكد أن والده على علاقة عاطفية رسمية. وافادت المعلومات لاحقاً أن سعيدة الحظ هي الشابة سارة مقني من تونس.

وكشفت مصادر مقربة ان الفتاة اسمها سارة، من مدينة صفاقس التونسية، لكنها تحمل أيضاً الجنسية الفرنسية، كما انها من خارج الوسط الفني تماماً.

وتم التعارف بين كاظم وسارة عبر اصدقاء مشتركين، قبل ان يتعرف الى أهلها في زيارة عائلية بتونس، ورافقت سارة “القيصر” في تصوير حلقات الموسم الثاني من The Voice Kids.

وشوهدت مع الساهر في مناسبات متعددة، كان آخرها تواجدها معه على سفينة “ستارز أون بورد” وأحد المطاعم في مدينة «لاس فيغاس» في الولايات المتحدة الأميركية.

يذكر ان الفنان العراقي سبق له الزواج عندما كان شابًا لم يبلغ عامه العشرين من سيدة عراقية، أنجب منها ابنيه وسام وعمر، لكنهما انفصلا بهدوء.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.