نرمين الفقي تكشف عدم زواجها منذ وفاة والدتها…

نرمين الفقي تكشف عدم زواجها منذ وفاة والدتها...

تحدثت الفنانة المصرية نرمين الفقي عن اسباب عدم زواجها حتي الان، خاصة انه كانت ترفض الزواج في السابق بسبب الظروف الصحية لوالدتها…

و قالت الفقيي في مقابلة مع برنامج “وشوشة” الذي يذاع علي فضائية “النهار”، ان عروض الزواج التي عرضت عليها لم تكن مناسبة لها، و أنه كان يصادف إما أن يكون العريس لا تراه زوجاً مستقبلياً أو تحب شخصاً و لا تتسنى لهما الظروف كي يتزوجا، أو تحب شخصاً لا يبادلها الشعور.

و كشفت الفقي عن مواصفات فتى أحلامها قائلة “عايزة بني آدم يكون محترم ولديه وظيفة محترمة وأن يكون عنده ثقة في نفسه وثقة في المرأة التي يحبها”، مشيرة إلى أن وراء كل امرأة ناجحة زوجاً محباً و يتمنى لها النجاح و هذا يدل على ثقته بنفسه.

يذكر ان نيرمين عبد الرازق الفقي من مواليد 21 يونيو 1972، وهي ممثلة مصرية من مواليد الأسكندرية أَو كما تُلقب بعروس البحر الأبيض المتوسط شَمال جُمهوريّة مِصر العرَبِيّة ، وتعد من أشهر النجمات في نهاية التسعينيات من القرن الماضي.

بدأت في مجال الإعلانات في بداية التسعينيات كممثلة إعلان، ثم في مجال التمثيل التلفزيوني والمسرحي والسينمائي.

تخرجت من مدرسة فيكتوريا إحدي أعرق المدارس الانجليزية في الاسكندرية، ثم تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية إحدي أكبر الجامعات المصرية.

أدت أدوار البطولة في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، حصلت علي أثرها علي العديد من الجوائز والأوسمة كجائزة التميز وجائزة أحسن ممثلة.

وكان أول عمل للنجمة المصرية في مسلسل “رد قلبي” عام 1998، واشتهرت بكونها ممثلة تلفزيونية أكثر من سينمائية، لأنها شاركت بقوة في مجال الأعمال الدرامية ومن أبرز أعمالها على صعيد المسلسلات: مسلسل “بنات عمري” ، “ورد النيل” ، “أحلامنا الحلوة”، “الليل وآخره” عام 2003م ،”عرب لندن” عام 2008م.

 

https://www.facebook.com/watch/?v=1772674952875200

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.