ميريهان حسين تشعل المواقع بتقليدها ميريام فارس…

ميريهان حسين تشعل المواقع بتقليدها ميريام فارس...

أشعلت الفنانة المصرية ميريهان حسين، مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد ظهرت خلاله و هي تقلد النجمة اللبنانية ميريام فارس….

و شاركت حسين، متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو أطلت خلاله بنفس تسريحة شعر فارس و اعتمدت نفس مكياجها و فستان يشبه ستايل فارس الذي تعتمده دائما.

و ظهرت النجمة المصرية علي المسرح و ممسكة بمايك في يدها و تقوم بالغناء و الرقص علي طريقة ميريام فارس.

و تفاعل متابعي حسين مع المقطع بشكل كبير و بلغت مشاهداته 500 الف مشاهدة في الساعات الاولي من مشاركته و اعلن الجميع اعجابهم بموهبة حسين و اكدوا انها بالرغم من موهبتها الكبيرة الا انها لم تحظي حتي الان بفرصه مناسبة.

وميريهان حسين فنانة مصرية شابة من مواليد 25 أكتوبر 1982 وهي من مواليد القاهرة، درست وتخرجت من كلية سياحة وفنادق، قسم إرشاد سياحي، من جامعة حلون.

عام 2008 شاركت في البرنامج الجماهيري ستار أكاديمي في موسمه الخامس ووصلت إلى مراحل متقدمة فيه.

من قبل دخولها للمجال الفني، جمعت الصداقة بينها وبين تامر حسني وهو الذي كان السبب في ترشيحها لأول أعمالها السينمائية فشاركت في فيلم “عمر وسلمى” الجزء الثاني مع تامر ومي عز الدين ومن إخراج أحمد البدري عام 2009.

عام 2010 شاركت في مسلسل “ماما في القسم” مع محمود ياسين وسميرة أحمد ومن إخراج رباب حسين.

عام 2011 شاركت في فيلم “الشوق”، مسلسل “دوران شبرا” وفيلم “الخروج من القاهرة”.

عام 2012 شاركت في مسلسل “خرم إبرة” كما شاركت في تقديم برنامج “لسا هنغني”. وفي نفس العام أطلقت أغنية سنغل بإسم “سيبهالو”.

عام 2013 كان عاماً حافلاً بالأعمال الفنية فقد شاركت في مسلسل “اسم مؤقت”، مسلسل “الوالدة باشا”، مسلسل “آدم وجميلة” مسلسل “جذور” وسيت كوم “أحلى الأيام”.

وتعد ميريهان حسين من أكثر الفنانات المثيرات للجدل، حيث تعرضت للحبس من قبل بسبب نشوب خلاف بينها وبين أحد الضباط الذي طلب الإطلاع علي تحقيق شخصيتها في أحد الأكمنة بعدما أوقفها وهي في حالة سكر.

إلا أن الفنانة المصرية رفضت اتهامها بالسكر، مشيرة إلي ان الضابط حاول التحرش بها وعندما قاومته ضربها ولفق لها هذه التهمة.

 

 

https://www.instagram.com/p/CKCV4Ool-wN/?utm_source=ig_embed

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.