ليلي علوي تشعل حفل الهضبة في الساحل الشمالي برقصها…

ليلي علوي تشعل حفل الهضبة في الساحل الشمالي برقصها...

أشعلت الفنانة المصرية ليلي علوي، مواقع التواصل الإجتماعي بظهورها الأخير خلال الحفل الذي أقامه الفنان المصري عمرو دياب في مدينة العلمين الجديدة…

و نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “عرب وود” علي موقع الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو من الحفل ظهرت خلاله النجمة المصرية وهي تقوم بإلتقاط بعض المقاطع للهضبة وهي تردد خلفه كلمات أغنيته “وياه”، وأخذت تتمايل وتتراقص على أنغام الأغنية.

و اثار ظهور النجمة المصرية تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين اعلنوا اعجابهم بجمالها الذي لازالت تحافظ عليه بالرغم من تقدمها الكبير في العمر ومن التعليقات “اهي دي واحدة مش راضية تكبر” و “كل ما تكبر تحي وتصير أحلي و أحلي”.

يذكر ان ليلى علوي من مواليد 4 يناير 1962، وهي ممثلة مصرية، ومن نجمات الصف الأول في السينما المصرية، ولدت من أب مصري وأم يونانية.

بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء، وفي الخامسة عشرة من عمرها ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية ثماني ستات للمخرج جلال الشرقاوي.

اكتشفها الفنان نور الشريف وقدمها لتعمل في عدة مسرحيات كما اخترها المخرج أحمد ثروت للعمل في فيلم سينمائي تحت عنوان “من أجل الحياة” عام 1975م وبعدها فيلم “البؤساء” مع النجم فريد شوقي عام 1977م.

وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال في جامعة عين شمس، وتزوجت ليلى من رجل الأعمال منصور جمال وانفصلت عنه في 2015، ولها ابن واحد بالتنبي يدعى خالد.

حصدت الفنانة ليلى علوي العديد من الجوائز لأعمالها الفنية منها جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم “الهجامة و جائزة عن دورها في فيلم “الحجر الداير” .

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.