فيديو نادر من حفل زفاف حكيم بحضور عادل امام واحمد زكي…

فيديو نادر من حفل زفاف حكيم بحضور عادل امام واحمد زكي...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر من حفل زفاف الفنان المصري حكيم، الذي اقيم في تسعينيات القرن الماضي..

و ظهر في الحفل عدد كبير من نجوم الفن، و قيل حينها ان الحفل كان أكبر تجمع شهده الوسط الفني في التاريخ، و من أبرز الحضور كان الفنان عادل امام المعوف بندرة ظهوره في المناسبات العامة و النجم الراحل أحمد زكي الذي لم يكن يظهر في أي حفلات خاصة علي الاطلاق.

و من بين الحضور عزت العلايلي ومدحت صالح ومحمد السبكي وعماد رشاد وخالد عجاج ومصطفى متولي وأحمد ماهر ومحمد رياض وصابرين وأحمد عدوية وممدوح وافي وهشام عباس وشريف منير وغيرهم الكثير من النجوم، و النجوم الراحلون أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوي وسامي العدل وهياتم وعامر منيب وحسن الأسمر.

يذكر ان حكيم من مواليد 12 فبراير 1962، و هو مطرب شعبي مصري، اسمه الحقيقي عبد الحكيم عبد الصمد كامل، و هو من مواليد مدينة مغاغة بمحافظة المنيا.

بدأ الغناء وهو في العاشرة من عمره في حفلات المدرسة و الأسرة فاكتسب شهرة في بلدته، و في المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء و بالفعل غنى في الملاهي الليلية والأفراح.

حاول والده إن يبعده عن فكرة الغناء و العودة إلى بلدته لاستكمال دراسته لكنه لم يستجب، و بدأ يذيع صيته في مجال الغناء في الأفراح.

وفي عام 1989 تعرف على الفنان حميد الشاعري و الذي قدمه إلى صاحب شركة سونار و التي أصدرت له أول البوم غنائي باسم نظرة وحقق نجاحا وانتشارا كبيرا.

حقق نجاحا واسعا في فترة التسعينيات من القرن الماضي، و أصبح نجم الأغنية الشعبية الأول حينها.

اتجه الي التمثيل و شارك بفيلم “الراقصة والسجان” في عام 1992، إلا انه ابتعد عن التكثيل لسنوات عديدة ثم عاد في 2005 بفيلم “علي سبايسي” و الذي قدم خلاله قصته الحقيقية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.