زوج دنيا بطمة يدعمها بعد قرار حبسها…

زوج دنيا بطمة يدعمها بعد قرار حبسها...

بعد الحكم علي الفنانة المغربية دنيا بطمة، بالحبس 8 أشهر في قية حساب فضائح المشاهير “مون بيبي”…

حرص المنتج البحريني محمد الترك علي دعم زوجته، من خلال حسابه الخاص علي موقع الصور الشهير “انستغرام”، حيث نر صوة للأخيرة و علق عليها قائلا “ملكتي الغالية لا تهتمي أن يكرهك الناس وأنتِ تثقين بنفسك وتحترمينها أهون كثيراً من أن يحبك الناس وأنتِ تكرهين نفسك ولا تثقين بها وانا اعلم انك مظلومه والظلم لا يدوم”.

و كانت المحكمة أعلنت قرارها بشأن قضية “حمزة مون بيبي” أو حساب فضائح المشاهير واصدرت على دنيا حكماً بالسجن لمدة 8 أشهر مع غرامة 10 آلاف درهم وعلى شقيقتها ابتسام حكماً آخر بالسجن لمدة عام كامل.

يذكر ان دنيا بطمة من مواليد 1 أبريل 1991، وهي مغنية مغربية، سليلة عائلة باطما الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد باطما أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب.

شاركت في برنامج Studio 2M من أشهر البرامج لأكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة، وأنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهيرعرب ايدول عام 2011.

لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “أراب آيدول”، حيث حصلت على المرتبة التانية بعدما خسرت أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان.

تزوجت دنيا بطمة في صيف 2013 من مدير أعمالها موفق الترك الذي يشتهر بالوسط الفني بمحمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك، و رزقا بابنة سميت بغزل في عام 2017.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.