زوجة محمد الشرنوبي تخطف الأنظار بفستان زفافها…

زوجة محمد الشرنوبي تخطف الأنظار بفستان زفافها...

خطفت راندا رياض مديرة اعمال الفنانة المصرية أنغام، و زوجة النجم الشاب محمد الشرنوبي، الانظار بفستان زفافها….

حيث أطلت العروس بإطلالة ساحرة ارتدت فيها فستانا أبيض قصيرا تميز بقصة الكشاكش علي الأكمام و ذيل الفستان، أظهر جمالها مع وضع تاج من الورود على رأسها بلون الفستان، و اختارت مكياجا ترابيا ناعما لاق مع اطلالتها البسيطة.

و شارك النجم المصري متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور برفقة زوجته من الحفل الذي اقيم في حديقة منزلهم بسبب الاجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

و علق الشرنوبي علي الصور قائلا “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي و حبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله و يخليكي ليا دايماً”.

و تابع الشرنوبي معتذراً لأصدقائه وأقربائه لعدم حضورهم حيث قال “بنعتذر لكل قرايبنا و أصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي و أنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها و حفاظاً عليكم أولا و علينا، اقتصر على فوتوسيشن و وجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا”.

 

View this post on Instagram

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي و حبيبتي راندا رياض❤️ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبتي ان شاء الله و يخليكي ليا دايماً بنعتذر لكل قرايبنا و اصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها و حفاظاً عليكم اولا و علينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت.ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا 🎩

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.