زواج أحمد فلوكس من مذيعة لبنانية قريبا….

زواج أحمد فلوكس من مذيعة لبنانية قريبا....

كشف مصدر مقرب من الفنان المصري احمد فلوكس، عن اقتراب موعد زواجه من الإعلامية اللبنانية ديالا مكي…

و اكد المصدر ان فلوكس يتردد على الجهات المختصة لاستخراج تصريح دخول إلى مصر لعروسه، و ذلك حتى يتمكن من إتمام الزواج في اسرع وقت.

و كان فلوكس قد نشر صورة قسمها نصفين بينه و بين ديالا، و علق عليها بإيموشن قلوب، فعلق عليها نجله سيف و قال إنه ينتظرها بفارغ الصبر، بينما و عدته بالمجيء في أقرب وقت و دخل فلوكس و علق؛ الواد وابنه، في إشارة منه إلى أن الولد وأباه في انتظار ديالا.

وأحمد فلوكس من مواليد 22 يونيو 1981، وهو ممثل مصري، وابن الفنان فاروق فلوكس.

بدأ حياته الفنية في عام 2002 من خلال التلفزيون في دور صغير في مسلسل رجل في زمن العولمة مع الفنان صلاح السعدني، ثم شارك بعدها في عدة مسلسلات منها (العندليب، أولاد الشوارع، قضية رأي عام).

حصل على أول بطولة سينمائية له مع المخرج هاني جرجس فوزي في فيلم (علاقات خاصة) في عام 2007، وقدم بعدها بضعة أفلام، ثم تفرغ تمامًا للتلفزيون وقدم عدة مسلسلات منها (أنا قلبي دليلي، الباطنية، العراف).

شارك خلال عام 2009 في أكثر من عمل تلفزيوني عرضت خلال شهر رمضان مثل مسلسل أنا قلبي دليلي بدور أنور وجدي الذي تزوج من المطربة الممثلة ليلى مراد ومسلسل خاص جدا الذي أدت دور البطولة فيه الممثلة يسرا.

تزوج من فتاة مغربية تدعي رابيا من خارج الوسط الفني، وانجب منها طفل واحد يدعس سيف الدين، إلا انهما انفصلا في عام 2012 ، و في 2019 اعلن زواجه من الفنانة هنا شيحة الا انهما اعلنا انفصالهما بعد أشهر قليلة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.