خمنوا هذه الطفلة أي فنانة مصرية أصبحت!!.

خمنوا هذه الطفلة أي فنانة مصرية أصبحت!!.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة و قديمة للفنانة المصرية ياسمين أمين، من مرحلة طفولتها….

و ظهرت الفنانة المصرية في الصورة في عمر السادسة بملامح مختلفة كثيرا عما هو معروف عنها الان مما أثار الجدل حول حقيقة عودة الصورة لها.

الا ان امين أكدت بالفعل انها صورتها مما أثار دهشة كبيرة بين متابعيها، ومن التعليقات “لا بجد مش معقول دي ياسمين شكلها مختلف خالص” و أكد الكثيرين انهم لم يصدقوا الامر حتي قرؤوا تعليقاتها.

ونسرين أمين من مواليد 9 مارس 1984، وهي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة، وتخرجت من الثانوية العامة، ثم درست الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان في جامعة حلوان ولكن حبها الشديد للتمثيل جعلها تنتسب إلى “استوديو الممثل” وتتبع ورشات تمثيل.

المخرج يسري نصر الله هو أول من اكتشف موهبتها الفنية وقدمها في فيلم “احكي يا شهرزاد” مع الفنانة منى زكي عام 2009. لفت إلى موهبتها المتميزة الأنظار مؤذنة بولادة نجمة شابة جديدة.

عام 2011 شاركت في مسلسل “أبواب الخوف” مع عمرو واكد وأمير كرارة ومن إخراج أحمد خالد كما شاركت في فيلم “الحساب” من إخراج عمر خالد.

عام 2012 شاركت بدور مميز في مسلسل “شربات لوز” مع الفنانة يسرا وسمير غانم ومجموعة من الفنانين الشباب ومن إخراج خالد مرعي.

نهاية عام 2012 أنتهت من دورها في مسلسل “ذات” مع باسم سمرة ونيللي كريم ومن إخراج كاملة أبو ذكري وخيري بشارة والذي تأجل عرضه لموسم رمضان 2013.

عام 2013 شاركت في مسلسل “نكدب لو قلنا ما بنحبش” مع الفنانة يسرا ومصطفى فهمي وإخراج غادة سليم ومسلسل “آسيا” مع الفنانة منى زكي ومن إخراج محمد بكير.

عام 2014 شاركت في مسلسل “سجن النسا” ومسلسل “السبع وصايا” كما قدمت دور بسيط في مسلسل “عد تنازلي”.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.