حمادة هلال يطلب الدعاء لوالدته…

حمادة هلال يطلب الدعاء لوالدته...

طالب الفنان المصري حمادة هلال، متابعيه بالدعاء لوالدته بعد اصابتها بوعكة صحية….

حيث شارك النجم المصري متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة تجمعه بوالدته أثناء ادائهما مناسك العمرة و علق عليها قائلا “أسألكم الدعاء ‏يارب اشف أمي يارب اشف أمي ‏ اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”.

و تفاعل متابعي النجم المصري مع منشوره بشكل كبير و تمنوا الشفاء العاجل لوالدته و تسائلوا هل أصيبت بفيروس كورونا ام انها تعاني من ازمة صحية أخري الا ان هلال فل التجاهل و عدم الرد علي هذه الاسئلة.

يذكر ان حمادة هلال من مواليد 20 مارس 1980، وهو مغني و ممثل و ملحن مصري، اسمه الحقيقي محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال، وهو من مواليد محافظة الشرقية في مصر ثم انتقل للعيش في القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء.

لاحظ أقاربه جمال صوته فبدأ الغناء بالافراح والموالد واستمر بهذا العمل منفردا ويساعده شقيقه إلى أن تعرف على حسن اش اش الذي دعمه كثيرا وعرفه على حميد الشاعري والذي كان له الفضل بادخاله إلى شركة هاي كواليتي بإدارة طارق عبد الله.

فظهر حمادة البومات كوكتيل مع عدد من المطربين واستطاع أن يثبت جدارته مما دعا المنتج إلى التحضير لاول البوماته في عام 1996 بعنوان الأيام، والذي حقق نجاحا منقطع النظير وقتها، بالرغم من ان عمره لم يكن يتجاوز السابعة عشر عاما.

اصدر حمادة هلال أكثر من أربعة ألبومات ناجحة آخرها الألبوم الذي أصدره عام 2002 بعنوان بخاف، والذي ما زال يتربع على قائمة أكبر المبيعات في مصر، ومع بداية عام 2003 فاز بجائزة أحسن مطرب في أكبر استفتاء تم إجراؤه في تونس لعام 2002 وتسلم الجائزة من الرئيس التونسي زين العابدين بن علي.

وخلال عام 2003 حصل علي جائزة سفير الشباب من وزارة الشباب والرياضة بحضور الوزير علي الدين هلال لغنائه في العديد من الحفلات التي ضمت تجمعات شبابية وصلت 70 ألف شاب.

دخل مجال التمثيل وكان أول أعماله الفنية في مسلسل مع الفنانة معالي زايد وخالد زكي والمنتصر بالله وكان للشاعر مصطفى كامل الفضل الكبير في شهرته، ثم توالت أعماله الدرامية والسينمائية حتي أصبح واحدا من نجوم الصف الأول.

تزوج في 2009 من الفلسطينية أسماء سميح وله ولد وبنت هما يوسف وراما.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.