حلا شيحة تكشف لأول مرة سبب انفصالها…

حلا شيحة تكشف لأول مرة سبب انفصالها...

بعد انفصالها بعامين، تحدثت الفنانة المصرية حلا شيحة لاول مرة عن السبب الحقيقي لانفصالها عن زوجها الكندي يوسف…

و حلت النجمة المصرية ضيفة علي الاعلامي وائل الابراشي، مقدم برنامج التاسعة الذي يذاع علي القناة الاولي بالتلفزيون المصري، و تحدثت عن فترة زواجها مشيرة الي وجود بعض الخلافات الشخصية بينها وبين زوجها و هو ما تسبب في اتخاذها قرار الطلاق نافية تماما ان يكون الفن سبب ذلك مثلما أشيع.

و قالت شيحة إن أسرتها كانت الحبل الذي يربطها و جعلها تتخذ قرار العودة إلى الفن من جديد، مؤكدة أن قرار الانفصال كان الأفضل لأسرتها كلها، رغم أن أولادها الأربعة انقسموا، حيث يعيش معها ابنها وابنتها الصغيران، أما البنتان الكبريان فتعيشان مع طليقها، وأن علاقتها بهما جيدة للغاية وعلى تواصل معهما دائما، مؤكدة أنه عندما يعود الطيران قد تذهب لهما في كندا.

وأكدت أن علاقتها بطليقها يوسف يشوبها الود والاحترام، وأنها اتفقت معه على أن أهم شيء هو أولادهما، كاشفة أنه كان من الصعب أن تحافظ على استقرارها الأسري مع اتخاذها قرار عودتها إلى الفن وأنها وزوجها اختلفا في هذه النقطة، فهو كان لا يريدها أن تمثل ثانية، أما هي فقررت أن تعود لما تحب فعله وهو التمثيل.

يذكر ان حلا شيحة من مواليد 23 فبراير 1979، وهي ممثلة مصرية معتزلة، ولدت في الإسكندرية لأم لبنانية، ولها 3 شقيقات هن رشا و هنا شيحة ومايا، عملن جميعهن في المجال الفني إلا انهن أعلنوا اعتزالهم عدا الفنانة هنا التي لازالت تعمل في المجال الفني حتي الآن، وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي “كلمات”، وكان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها، ثم توالت أعمالها الفنية بعد ذلك مثل السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا، وعريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام، وغاوي حب وسحر العيون.

اعلنت ارتدائها للحجاب بشكل مفاجئ، إلا انها لم تقدم علي خطوة الإعتزال، وقدمت عمل فني واحد بعد الحجاب وهو فيلم “كامل الأوصاف” الذي شاركت بطولته مع الفنان الراحل عامر منيب.

تزوجت بعد ذلك من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق، بعد ذلك أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات، ثم في 2014 بدأت العمل كداعية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب و عودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عاما وأكدت مشاركتها بأعمال قريبا و كانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان و ماجد المصري و أثارت عودتها حالة كبيرة من الغضب والانتقادات.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.