بعد تصريحاته.. انتقادت لـ يوسف الشريف بسبب ملابس زوجته….

بعد تصريحاته.. انتقادت لـ يوسف الشريف بسبب ملابس زوجته....

بعد التصريحات التي أطلقها الفنان يوسف الشر يف مؤخرا، حول رفضه لملامسة النجمات في أعماله الفنية….

تعرض النجم المصري لانتقادات كثيرة بسبب ملابس زوجته مصممة الأزياء و الكاتبة انجي علاء، و التي اعتبرها الكثيرين مناقضة لأفكاره.

و كان النجم المصري شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صوره تجمعه بزوجته ظهرا خلالها داخل حديقة منزلهما، و هنأ متابعيه من خلالها بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

و تلقي النجم المصري الكثير من التهاني، الا انه تعرض لهجوم شديد بسبب ملابس زوجته و التي اعتبرها البعض جريئة و لا تتناسب مع تصريحاته مشيرين الي ان المباديء لا تتجزأ.

يذكر ان إنجي علاء من مواليد 3 مارس 1983، وهي كاتبة صحفية مصرية، وكاتبة سيناريو وعملت أيضا كمصممة أزياء لبعض الأعمال منها  الصياد ولعبة إبليس والقيصر واختيار اجباري وكفر دلهاب والشارع اللي ورانا.

تخرجت إنجي علاء من كليه الاعلام قسم صحافة من الجامعة الامريكية بالقاهرة، وبالاضافة الي دراستها للصحافة فدرست علوم سياسيه و دراما في مسرح الفلكي وتخصصت في تصميم أزياء الشخصيات الدرامية و المؤثرات الخاصة بالمكياج.

شغلت منصب نائب رئيس تحرير جريدة الجامعة الأمريكية (CARAVAN) و بعد تخرجها مباشره عملت بمجال الصحافه ثم اصدرت مجلتها الخاصة مجله يوفوريا وفي عام 2009.

تزوجت من الفنان يوسف الشريف ثم اتجهت في عام 2010 للعمل كاستايلست خاصه بالفنان يوسف الشريف في مسلسل المواطن اكس.

الجدير بالذكر أن النجم يوسف الشريف في مسلسل “المواطن إكس” استعان بإنجي لخبرتها الطويلة في مجال المسرح والمجلات التي تفوق العشر سنوات وبالفعل لقي شكل واستايل يوسف الشريف في المسلسل نجاح باهر لذلك استعان بها بعد ذلك في مسلسل “رقم مجهول”، “زي الورد” و”أسم مؤقت”.

في عام 2013 شاركت انجي بظهور خاص في مسلسل اسم مؤقت وظهرت بشخصيتها الحقيقيه كاعلاميه وتوسعت انجي علاء حيث اصبحت مصممة ازياء وستايلست لجميع شخصيات مسلسل الصياد عام 2014.

ثم مسلسل لعبة إبليس ٢٠١٥ الذي قامت بتأليف قصته ثم القيصر ٢٠١٦ ثم اخبار اجباري في نفس العام ثم كفر دلهاب ٢٠١٧ ثم الشارع اللي ورانا في نفس العام كما أنها مؤلفة رواية لعبة إبليس ورواية قانون الكارما في عام ٢٠١٨.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.