بعد التعافي.. ايمان العاصي تروي تجربتها مع فيروس كورونا…

بعد التعافي.. ايمان العاصي تروي تجربتها مع فيروس كورونا...

بعد تعافيها من فيروس كورونا، خرجت الفنانة المصرية ايمان العاصي عن صمتها و روت تفاصيل تجربتها مع المرض و كيفية تعاملها معه….

و شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو كشفت خلاله انها لم تشعر بأعراض قوية و ذلك لقوة مناعتها، و أنها لجأت للعزل الذاتي، و عانت من أزمات كثيرة كان أصعبها عدم استطاعتها رؤية ابنتها في فترة التعافي.

و اشارت الي ان كل ما كان يربطهما هو التحدث عن طريق الفيديو كول و تظلان تبكيان، و أنها اطمأنت على كل أسرتها وأصدقائها بعد إجرائهم مسحة كورونا وثبتت سلبية النتيجة.

و أكدت أنها أجرت مسحة في آخر يوم في رمضان فكانت النتيجة إيجابية، فلجأت إلى تحاليل وزارة الصحة و التي تثق فيها جداً، و التي جاءت سلبية، إلا أنها عزلت نفسها لتأخر ظهور النتيجة وأجرت ثلاثة تحاليل أخرى جاءت سلبية.

يذكر ان إيمان العاصي من مواليد 28 أغسطس 1985، وهي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة، ودرست إدارة الأعمال.

بداية عملها بالفن جاءت بالصدفة عندما ذهبت لأخذ مجموعة صور لها وحين انتهي المصور من تصويرها اعجبته احدي صورها، فطلب منها أن ينشـرها فيا حدي المجلات النسائية ووافقت ونشرت الصورة في المجلة.

بعد نشر الصورة شاهدها المخرج «خالد بهجت» ورشحها لقيام بدور في مسلسل أمس لا يموت مع الفنانة رغدة ورياض الخولي وجاء الترشيح بسبب التشابه بينهما، حيث لعبت دور ابنة الفنانة رغدة في المسلسل.

نجحت في آدداء الشخصية، مما لفت انتباه المخرج هيثم حقي، الذي رشحها لمسلسل أحلام في البوابة مع الفنانة سميرة أحمد، بعد ذلك قامت بأداء العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية بشكل مكثف في التلفزيون وبعض الأعمال السينمائية، وأصبحت واحدة من أهم نجوم جيلها.

تم عقد قرآنها على رجل الأعمال «نبيل سمير زانوسي» في عام 2010، وقد تداولت عدة أخبار عن أعتزالها الفن بعد زواجها، وأعلنت الأعتزال بشكل صريح عام 2011 ولكنها عادت مجددًا بعد فترة من ذلك، واعلنت انفصالها عن زوجها في وقت قصير وبعد ذلك انجبت ابنتها الوحيدة «ريتاج».

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.