انهيار ريهام سعيد واستغاثة بعد تعرضها للتحرش!!.

انهيار ريهام سعيد واستغاثة بعد تعرضها للتحرش!!.

تعرضت الفنانة و الاعلامية المصرية ريهام سعيد، للتحرش من قبل 6 شبان في مقتبل العمر، وتقدمت ببلاغ للمسؤولين من خلال فيديو بثته علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي…

و ظهرت سعيد في المقطع و هي منهاره بالبكاء بعد تعرضها للتحرش اللفظي مؤكدة انها كانت تجلس برفقة ابنتها و طفلها الصغير أمام منزلها على شاطئ إحدى قرى الساحل الشمالي.

واشارت الي أنها كانت تجلس على البحر ترتدي ملابس محترمة وغير مكشوفة وتطعم ابنها الصغير و جاء عدد من الشباب يطلبون منها التقاط بعض الصور، لكنها رفضت بطريقة محترمة لانشغالها بطفلها.

و تابعت باكية أنه بعد رفضها التصوير، قام هؤلاء الشباب بسبها و معايرتها بالحبس الاحتياطي الذي تورطت فيه مؤكدة ان وجود بعض الرجال المحترمين هو الذي انقذها منهم.

و طالبت سعيد بمعاقبة هؤلاء الشباب خاصة انها لم ترتكب أي جرم و حبسها كان احتياطيا وقامت بتنفيذه احتراما للقانون.

يذكر ان ريهام سعيد مذيعة ومقدمة برامج وممثلة مصرية، ولدت في 28 مارس 1975، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية وتقدم حاليا برنامج صبايا الخير.

بدأت حياتها المهنية مذيعة ببرنامج «صبايا» بإحدى القنوات الفضائية ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد لجرأتها في تقديم برنامجها إلا انها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة.

كان لحضورها اثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بمسلسل المرسى والبحار ثم توالت أعمالها التلفزيونية، لتشارك بعد ذلك الممثل أحمد بدير في بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي).

اثارت برامجها الاعلامية سخط وزوبعات اعلامية لاكثر من مرة بسبب اتهامها بعدم المهنية واستغلال الشخصيات التي تغطيها، وفبركة قصص اعلامية، وحكم عليها بالسجن في أكثر من قضية منها سب الفنانة زينة، وقضية فتاة المول.

تم ايقاف برنامجها بعد الكثير من التجاوزات خاصة بعد سرقة صور فاضحة من جوال فتاة المول، واعلنت الشركات الممولة لبرنامجها انسحابها ليتم وقف البرنامج لفترة.

وقد أعادت شبكة تليفزيون النهار ريهام سعيد لتقديم برنامج صبايا الخير مرة أخرى على النهار One في 2 مايو 2016 ولكن بشروط وهي عدم وجود شركات ممولة لرعاية البرنامج وأن يُبث البرنامج مسجلاً وليس على الهواء مباشرة.

وينظر الجمهور والمثقفين الي ريهام سعيد نظرة مليئة بالاتهامات وخصوصا مع اختياراتها الغريبة لمواضيع برامجها .

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.