الموت يفجع باسل خياط في أعز الناس….

الموت يفجع باسل خياط في أعز الناس....

فجع الفنان السوري باسل خياط في وفاة والده سمير خياط، اليوم بعد صراع مع المرض…

و نعي النجم السوري والده بكلمات مؤثرة من خلال حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير  “انستغرام”، و قال خياط “ابي، كنت اتمنى ان تغفو عيناك الطيبتان على وجهي قبل ان ترحل وداعا للرجل الأول في حياتي، وداعا لحنانك الأبدي، وداعا سمير خالد الخياط ابو باسل”.

و ختم قائلا “رحمك الله وادخلك فسيح جنانه. انا لله وانا اليه راجعون”، طالبا من الجمهور قراءة سورة الفاتحة عن روحه والدعاء له.

يذكر ان باسل خياط من مواليد 29 أغسطس 1977، وهو ممثل سوري، ولد في حي شعبي في منطقة شارع بغداد.

بدأ التمثيل منذ أن كان في الثامنة من عمره حيث شارك في مسرح الأطفال، عندما تقدم لاختبارات القبول في المعهد العالي للفنون المسرحية (دمشق) تم رفضه في المرة الأولى ولكن بالعام التالي اللجنة نفسها قبلته.

تخرج بنفس الدفعة مع الفنانين قصي خولي وسلافة معمار وندين تحسين بيك ، وشارك في الكثير من المسرحيات في فرنسا ومصر وبيروت والأردن والكويت وسوريا، وربطته علاقة حب لفترة مع الفنانة التونسية هند صبري لكنها لم تكتمل بالزواج.

كانت بداية ظهور الفنان ‘باسل خياط مع حمزه أبو علي’ عندما كان في الثامنة من عمره، ثم بدأ بالمشاركة في مسارح الأطفال حتى صار التمثيل إحدى هواياته؛ حيث وجد نفسه قادراً على أداء أدوارٍ بشكل مقنع؛ وقام بممارسة هوايته حتى تقدم وأصبح فناناً مشهوراً.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.