احمد سعد يتحدث عن علاقته بسمية الخشاب…

احمد سعد يتحدث عن علاقته بسمية الخشاب...

تحدث الفنان المصري أحمد سعد عن علاقته بطليقته الفنانة سمية الخشاب و الخلافات الكثيرة التي حدثت بينهما مؤخرا…

و قال النجم المصري، خلال لقائه ببرنامج “ام بي سي تريندنغ” الذي يذاع علي فضائية “ام بي سي”، انه لم يرغب في أي أذي لطليقته سمية الخشاب خاصة ان بينهما عشرة كبيرة.

و تطرق لقضية الشيك الذي رفعها ضدها، مشيرا الي انهما كانا قد توصلا الي اتفاق علي  حل مشكلاتهما بالتراضي في حضور اشخاص ذوي مكانة كبيرة لديهما.

و اضاف انهما اتفقا على التنازل عن كل ما بينهما من قضايا و أن يكتب كل واحد منهما تنازلا رسميا للآخر عن القضايا التي رفعاها ضد بعضهما، لكن حدث تأخير من قبل سمية و لعب الحظ دورا في الإسراع بصدور حكم في القضية.

و أكد انه فوجيء بخبر الحكم علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الجميع و انه شعر بالحزن بسببه لانه لم يكن يتمني ان تصل الأمور بينهما الي هذا الحد.

يذكر ان أحمد سعد من مواليد 20 أغسطس 1981، وهو مغني مصري، وشقيق الممثل الشهير عمرو سعد.

وهو متزوج من الممثلة المصرية سمية الخشاب، وسبق له الزواج من الممثلة المصرية الشابة ريم البارودي في نفس العام قبل أن يعلنا انفصالهما بعد مشاكل كثيرة.

بدأ أحمد سعد حياته الفنية في عام 2003 وأصدر ألبومه الأول بعنوان “أشكي لمين” وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية “حبيبي روحي”، “يوم واثنين” و”عزيز عيني“.

وفي عام 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني “جرحونا”، “كفاية كده”، “كل ليلة” وأغنية “علمني الحب“.

صوّر أحمد سعد أكثر من عشرون أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

وبالرغم من صوته الجبلي القوي، إلا ان شهرته الحقيقة كانت بسبب اثارته للجدل في العديد من المواقف أهمها علاقته بطليقته الفنانة ريم البارودي ثم انفصاله عنها وزواجه من صديقتها سمية الخشاب.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.