إليكم تكلفة اطلالة ياسمين صبري التي خطفت الأنظار…

إليكم تكلفة اطلالة ياسمين صبري التي خطفت الأنظار...

خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري الانظار اليها بإطلالتها الأخيرة التي ظهرت خلالها بفستان طويل باللون الأزرق…..

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة لها في أحد المنتجعات السياحية، و أطلت خلالها بإطلالة زرقاء مميزة الا انها أثارت الاهتمام أيضا بعدم ارتدائها حذاء.

و لاقت اطلالة النجمة المصرية اعجاب الالاف من متابعيها و طالبتها الكثيرات بالكشف عن اماكن بيع الفستان.

و كشف احد المواقع الالكترونية المهتمة بالأزياء، ان الفستان من تصميم Elisabetta Franchi و يبلغ سعره نحو 416 يورو أي ما يعادل 7700 جنيه مصري.

وياسمين صبري محمود من مواليد 21 يناير 1987، وهي ممثلة مصرية شابة، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2013 من خلال مسلسل “خطوات الشيطان”.

وكانت انطلاقتها الحقيقية في مسلسل “جبل الحلال”، عندما علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل وبعد دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج عادل أديب والذي جعلها ترتجل بعض المشاهد من مسلسل خطوات الشيطان.

وغادرت الشركة وفي طريق عودتها للإسكندرية تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان محمود عبد العزيز الذي استقبلها بشكل مختلف وبدأ يتحدث معها عن الإسكندرية التي ينتمي لها هو أيضا.

وكانت جلسة تعارف وبدأ يحكي قصة المسلسل وأن البطل هو أبو هيبة وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي صافي وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى أدائها نجاحا كبيرا حيث وصفتها بعض المجلات والصحف بأجمل الوجوه الشابه في رمضان 2014.

وفي 2015 شاركت في مسلسل شطرنج بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.