يسرا اللوزي تعلق علي الانتقادات والتنمر بسبب زيادة وزنها…

يسرا اللوزي تعلق علي الانتقادات والتنمر بسبب زيادة وزنها...

علقت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، علي الانتقادات الكثيرة و التنمر الذي تعرضت له مؤخرا بعد ظهورها بزيادة وزن كبيرة….

و قالت اللوزي، في لقائها مع الاعلامية مني الشاذلي في برنامجها “معكم”، انها اعتادت علي الانتقادات المستمرة من الجمهور بعد اي تعديل او لوك جديد تعتمده الا انها تفاجأت من رد الفعل علي زيادة وزنه خاصة انها كانت تتابع الجميع بأخبار حملها و انجاب طفلتها الثانية نادية.

و قالت اللوزي “كنت متوقعة ان الناس تفهم لان طبيعي اي ست جسمها يتغير مع الحمل و الولادة و كمان جسد المرأة العربية في العموم مش رفيع، مع عاداتنا و تقاليدنا و أكلنا، و طبيعة أجسامنا مختلفة عن الأوروبيين، فمش حاسة إني انا كنت شاذة عن الناس اللي موجودين و مع ذلك اتعرضت لتنمر عجيب”.

و أكدت اللوزي أنها وصلت ايضا لهذا الوزن عند إنجابها ابنتها الأولى و يتبقى لها بعض الأشهر حتى تصل لوزنها و شكلها الطبيعي و نفت إجراء أي عملية تجميل، موضحة ان الجمهور لا يصدق لأن أغلب الفنانات اللواتي أجرين عمليات بالفعل دائما ينفون ذلك.

يذكر ان يسرا اللوزي من مواليد 8 أغسطس 1985 في حي الزمالك بمحافظة القاهرة، وهي ممثلة مصرية، درست العلوم السياسية في الجامعة الامريكية بالقاهرة وتخصصت في المسرح والتاريخ الحديث.

والدها هو محمود اللوزي، مخرج مسرحي وممثل وأستاذ دراما ومسرح في الجامعة الامريكية بالقاهرة، وكانت بداية يسرا في المجال الفني من خلال دبلجة الأفلام الكرتونية التي تنتجها شركة ديزني في ما قبل مرحلة الثانوية العامة وكانت تقوم والدتها بترجمة تلك الافلام.

بعدما أنهت يسرا دراستها الجامعية، حصلت على ماجيستير في حقوق الانسان والتنمية وعملت في ذلك المجال لفترة. لم يكن الباليه هواية يسرا الوحيدة حيث أنها كانت تعزف البيانو أيضًا.

تزوجت يسرا في سن الثالثة والعشرين بعدما أنهت دراستها الجامعية وانجبت طفلتها دليلة بعد ٥ سنوات من زواجها تحديدا عام ٢٠١٤، ورفضت بعدها العديد من الأدوار لتأخذ فرصة الإعتناء بطفلتها.

ثم وافقت علي المشاركة في برنامج ذا إكس فاكتور آرابيا حيث أنها كان في إمكانها مرافقة طفلتها أثناؤه لتتمكن من إرضاعها وعنايتها.

بدأت مشوارها في التمثيل مع المخرج يوسف شاهين في فيلم إسكندرية – نيويورك، الذي سبقه مشوار هواية بدأ على مسارح الجامعة الأمريكية، كما قدم لها والدها دعمًا كامل في أخذ قرار التمثيل والبدأ فيه.

قدمت بعض الأعمال الغنائية المسرحية وبعد أن أسند لها يوسف شاهين دور البطولة في فيلمها الأول، سارت يسرا بخطوات متزنة غير متسرعة إلى مجال السينما والتمثيل والمسرح والإذاعة أيضا، حتي أصبحت واحدة من أهم فنانات جيلها.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.