ياسمين صبري تثير الجدل بردة فعلها الغريبة!!.

ياسمين صبري تثير الجدل بردة فعلها الغريبة!!.

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري، تفاعلا كبيرا بين متابعيها بسبب ردة فعلها الغريبة في أحد المطاعم….

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو ظهرت خلاله من داخل احد المطاعم الشهيرة فيما يحضّر شيف أحد الأطباق مباشرةً أمامها قبل أن يدعوها إلى التذوق.

و ظهرت صبري أمامه من دون اي رد فعل مما أثار الكثير من الانتقادات لها و من التعليقات “انو اتحركي شوي اضحكي اعملي شي” و”شكلها مستقرفة” و”ليش خايفة منو؟” و”هي قرفانة منه كده ليه؟”.

وياسمين صبري محمود من مواليد 21 يناير 1987، وهي ممثلة مصرية شابة، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2013 من خلال مسلسل “خطوات الشيطان”.

وكانت انطلاقتها الحقيقية في مسلسل “جبل الحلال”، عندما علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل وبعد دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج عادل أديب والذي جعلها ترتجل بعض المشاهد من مسلسل خطوات الشيطان.

وغادرت الشركة وفي طريق عودتها للإسكندرية تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان محمود عبد العزيز الذي استقبلها بشكل مختلف وبدأ يتحدث معها عن الإسكندرية التي ينتمي لها هو أيضا.

وكانت جلسة تعارف وبدأ يحكي قصة المسلسل وأن البطل هو أبو هيبة وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي صافي وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى أدائها نجاحا كبيرا حيث وصفتها بعض المجلات والصحف بأجمل الوجوه الشابه في رمضان 2014.

وفي 2015 شاركت في مسلسل شطرنج بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني.

 

View this post on Instagram

🥩 🥩

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.