وعد تكشف تشوه وجهها بسبب التجميل!!. اليكم التفاصيل الصادمة

وعد تكشف تشوه وجهها بسبب التجميل!!.

كشفت الفنانة السعودية وعد، عن تعرضها للتشوه في وجهها بسبب عملية تجميل فاشلة….

و قالت النجمة السعودية خلال حلولها ضيفة على برنامج “ع السيف” الذي يعرض على شاشة atv الكويتية، انها خضعت لعملية تجميل علي يد طبيبة عراقية بالامارات إلا انها خانت ثفتها و استخدمت لها الفيلر الدائم و الذي منع استخدامه عالميا منذ فترة.

و قالت وعد انها  لم تتقدم بدعوي قضائية ضد الطبيبة الا انها رفعت دعوي عند الله مؤكدة ان حقها سيعود.

و أضافت وعد انها سافرت الي كوريا لتتمكن من علاج التشوه الذي حدث لها و بالفعل تم سحب المادة الا ان هناك بعض الاجزاء لم يتمكن الاطباء من ازالتها و اصبحت دائمة في وجهها.

يذكر ان وعد من مواليد 16 أغسطس 1977، وهي مغنية سعودية اسمها الحقيقي حنان بكر يونس، وهي من أسرة فنية كبيرة، والدها هو الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والاعلامية وفاء بكر يونس والإعلامية فاطمة بكر يونس والإعلامية دينا بكر يونس وعمها محمد يونس مغني معتزل.

بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي.

تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها “جنون” و”وجهة نظر” و”يا أحلاهم”، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب. كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين”.

تزوجت الفنانة السعودية من شخص لبناني إلا أنها انفصلت عنه بعدأنجاب ابنتهما «حسناء»، ثم خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال تقديمها برنامج ليالي السمر على قناة أبوظبي.

كما خاضت تجربة التمثيل من خلال مسلسل سيلفي  2016 مع ناصر القصبي وكانت ضيفة شرف وايضًا في سيلفي 2017.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.