والد سارة سلامة يكشف رأيه في ملابسها الجريئة وأدوار الاغراء!!.

والد سارة سلامة يكشف رأيه في ملابسها الجريئة وأدوار الاغراء!!.

كشف الفنان المصري أحمد سلامه، عن رأيه في ملابس ابنته الفنانة الشابة سارة سلامة الجريئة وتقديم ابنتيه سارة وزينب لأدوار الإغراء….

و قال النجم المصري خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي مقدمة برنامج “المساء مع قصواء” علي فضائية “تن” المصرية، انه تعرض لانتقادات واسعة من أقاربه و معارفه بسبب ملابس ابنته سارة الجريئة.

و أضاف، ان ابنته ظهرت في أول بطولة لها وهي ترتدي “هوت شورت” و لم يكن اختيارها بل اختارته لها ستايلست العمل ليليق مع الدور، مؤكدا ان هذا الامر أثار غضب الكثيرين منه بل اصبح الكثيرين يتصيدون لابنته الأخطاء بسبب ظهورها الذي اعتبره البعض جريئا.

و عن دخول ابنتيه سارة و زينب المجال الفني، اكد انه لم ين يرغب في ذلك لن العمل في المجال الفني صعب و مليء بالضغوط مشيرا الي انه ليس دكتاتورا إلا أنه مشفق عليهما لأن المجال مرهق.

و أضاف انه وافق علي دخولهما المجال الفني ولكن بحدود مؤكدا انه لن يقبل تقديمهما لأدوار الإغراء.

يذكر ان أحمد سلامة من مواليد 10 مايو 1960، وهو ممثل مصري حصل على شهادة البكالوريوس في الفنون المسرحية.

بدأ حياته الفنية وهو صغير في بداية عقد السبعينيات ثم ظهر بدور بارز في عام 1977 في السينما في فيلم إسكندرية… ليه؟ وكذلك في الإذاعة.

تنوعت أدواره في السينما من الولد الشقي العربيد إلى الأستاذ الجامعي، إلا انه مع قدوم التسعينات توجه للعمل في الدراما التليفزيونية لتقل مشاركاته السينمائية منذ ذلك الحين، ومن أبرز المسلسلات التي قدمها (ذئاب الجبل، لن اعيش في جلباب أبي، للعدالة وجوه كثيرة، عفاريت السيالة، لا أحد ينام في الإسكندرية).

و من أصدقائه المقربين الفنانين الٓراحلين عبد الله محمود و وائل نور و قد زار فلسطين وسكنها لمدة ثلاث سنوات.

تزوج الفنان المصري أربع مرات وكانت آخر زيجاته الفنانة منى جلال، و استمر زواجهما 20 عاما، ولديه سبع بنات وولد وحيد وأشهر أبناؤه سارة و موني اللتا دخلتا المجال الفني وحققتا نجاحا كبيرا.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.