والدة ديانا كرزون تصدم الجميع بحديثها عن زوج ابنتها!!.

والدة ديانا كرزون تصدم الجميع بحديثها عن زوج ابنتها!!.

صدمت والدة الفنانة الاردنية ديانا كرزون الجميع بحديثها عن زوج ابنتها الاعلامي معاذ العمري…

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا ظهرت خلاله الام و هي تقبل يد ابنتها في يوم زفافها و علقت علي الصورة قائلة “يمتلكني حقد رهيب. فأنا الآن في أشد حالات حقدي على ذلك المجرم الأهوج الذي فصلك عن مشيمتي وأفقدني دفئك. بأمان الرحمن يا جرح قلبي”.

وأحدث هذا التصريح ضجة كبيرة في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشره وتساءلوا عن مدى صحته. ورأى الكثيرون أنه يتخطى حدود المنطق وانه قد يكون منسوبا إلى الأم.

يذكر ان ديانا محمد كرزون من موليد 30 أكتوبر 1983، وهي مغنية أردنية حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

ولدت كرزون في الكويت ونشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، و أم سورية كردية إلا انهما إنفصلا لاحقا.

هي الأخت الكبرى لثلاثة اشقاء زين ،هيا ،داوود، وحصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة.

بدأت الغناء في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للملك عبد الله الثاني بن الحسين،وشاركت في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت اغنيتين احدهمها رسالة فنان

شاركت في برناج سوبر ستار في سوريا خلال المرحلة الأولى لتنتقل بعدها للمراحل النهائية وفي 18 آب 2003 فازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب.

بدأت نشاطها الفني علي الفور، وقدمت العديد من الأغنيات التي تركت لها بصمة عند المستمعين حتي أصبحت واحدة من أهم نجوم جيلها.

أعلنت زواجها من الاعلامي معاذ العمري في سبتمبر 2020 في حفل عائلي بسيط.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.