هيا الشعيبي تلقي بنفسها في النار لإنقاذ ابنتها…

هيا الشعيبي تلقي بنفسها في النار لإنقاذ ابنتها...

كشفت الفنانة الخليجية هيا الشعيبي انها عرضت نفسها للخطر و القاء نفسها في النار لانقائ ابنتها التي اضرمت النار في غرفتها…

و شاركت الشعيبي، متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور و الفيديوهات انستغرام، مقطع فيديو كشفت خلاله أنها كادت ان تفقد حياتها و هي تسعى إلى إنقاذ ابنتها التي أُصيبت بحروق بليغة في قدميها.

و طلبت من المتابعين الدعاء للابنة بالشفاء، و قالت “تخيلوا البارحة البيت كان كله نار قايدة فيه و أنا أطفي و ألطم و أصرخ و خايفة تروح مني بنتي. ما قادرة أوصف لكم رميت نفسي بالنار و قلت أفدي بنتي (الأم المنقذة) الحمدلله و لما تشفون شيء أذكروا الله قولوا ماشاء الله، وما في أحلى من ذكر الله”.

و تفاعل متابعي النجمة الخليجية مع منورها بشكل كبير جدا و تمنوا الشفاء العاجل لابنتها.

وهيا الشعيبي من مواليد 1 يناير 1979، وهي ممثلة كويتية، بدأت التمثيل بعمر صغير وذلك بعام 1993 عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها.

وتواصلت بعد ذلك أعمالها فيالمسرح والتلفاز، واشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية، ومن تلك الأدوار ظهر نجاحها بثنائي شكلته مع الفنان طارق العلي، واستمرت بالعمل معه من عام 2001 من خلال مسرحية آه يا درب الزلق.

وقدمت بعدها معه العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون وكان آخر عمل جمعهما مسرحية تحت الصفر عام 2013 الذي نشبت بعدها الخلافات بينهما حتى وصلت إلى القضاء.

شقيقها ثامر ممثل وأختها سارة مخرجة وهي تزوجت مرتين، الأولى من والد ابنها «فهد»، والثانية كانت بعام 2010 من الممثل هاني الطباخ، وقد انجبا مولودتهما الأولى «فاطمة» في مارس 2013 وأنجبا مولودهما الثاني «جمال» في ابريل 2015 وانجبت مولودتهما الثالث«سكينه» في ابريل ٢٠١٧.

 

https://www.instagram.com/tv/CI-0wGWAU_d/?utm_source=ig_embed

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.