هند صبري تعلن سعادتها بعودة الدراسة بطريقة طريفة….

هند صبري تعلن سعادتها بعودة الدراسة بطريقة طريفة....

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري عن سعادتها بعودة الدراسة من جديد بطريقة طريفة جدا….

حيث شركت النجمة الشهيرة متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة لابنتيها و هن تتشاجران و علقت عليها قائلة “أول يوم مدرسة مفيش خناقات تاني بينهم”، معبرةً عن سعادتها لعودة الدراسة ولأخذها فترة من الراحة من شجار ابنتيها.

و لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعي النجمة التونسية الذين اعلنوا اعجابهم بها و باهتمامها بابنتيها بالرغم من انشغالها الدائم في العمل و الدراسة.

يذكر ان هند صبري من مواليد 20 نوفمبر 1979، وهي ممثلة تونسية، حاصلة على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، وهي مرسمة منذ 2007 في جدول المحاماة بتونس.

ولدت في ولاية قبلي في تونس، وعرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي.

لفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة في 2001، والذي يحكي قصة فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها، وهذا الدور هو الذي أعطاها شهرة واسعة في العالم العربي بسبب جرأته، ومن ثم لمع اسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها مواطن ومخبر وحرامي للمخرج داود عبد السيد وهو الفيلم الذي كررت فيه تقديم المشاهد المثيرة، وهو ما كاد يحصرها لاحقاً في هذه النوعية من الأدوار، لولا تداركها الأمر في أفلام لاحقة ومن بينها الفيلم عايز حقي، إزاي البنات تحبك وفيلم أحلى الأوقات.

نالت عام 2004 جائزة أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي المصري، عن دورها في فيلم أحلى الأوقات، وشاركت في نوفمبر 2007 في مهرجان دمشق السينمائي الدولي كعضوة في لجنة التحكيم لمسابقة الأفلام الطويلة، صنفت رقم 89 ضمن أقوى 100 امرأة عربية في 2013، “أريبيان بزنس”.

تزوجت في بداية مشوارها الفني من الفنان باسل الخياط، إلا انهما انفصلا بعد عامين من الزواج بسبب غيرته الشديدة، ثم تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف وانجبت منه ابنتيها عاليا وليلي.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.