هنا شيحة تتحدث لأول مرة عن انفصالها.. وما كشفته صادم!!.

هنا شيحة تتحدث لأول مرة عن انفصالها.. وما كشفته صادم!!.

تحدثت الفنانة المصرية هنا شيحة، عن قرار انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس لأول مرة منذ انفصالهما منذ عام….

و قالت النجمة المصرية  خلال لقائ تلفزيوني علي هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة و الذي أقيم بمنطقة الجونة بالغردقة، انها تشعر بسعادة بالغة منذ انفصالها.

و قالت انها شخصية تفعل ما ترتاح اليه فقط و اذا لم تشعر بالسعادة تقرر الانسحاب علي الفور، مضيفة انه ربما كان قرار زواجها به شيء من الخطأ و ربما  الظروف لم تساعد علي اكتمال هذه الزيجة مؤكدة ان هذا ليس له علاقة بالطرف الاخر.

و أثارت تصريحات هنا شيحة حالة كبيرة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أعلنوا صدمتهم من حديثها مشيرين الي انها انسانه “تافهة” و غير جديرة بالثقة و لا الزواج.

و كانت هنا شيحة كشفت ان بداية قصة حبها للفنان أحمد فلوكس كانت من خلال مسلسل نصيبي و قسمتك الجزء الثاني الذي جسدا فيه شخصية زوجين، لتستمر القصة بعد ذلك، و أعلنا زواجهما بشكل مفاجيء.

إلا ان القصة انتهت أيضا بشكل مفاجيء، إذ أعلن الثنائي انفصالهما بعد أشهر قليلة من الزواج و أكدا انهما لم يتوافقا معا و رفضا الافصاح عن سبب الانفصال.

يذكر ان هذه الزيجة هي الثانية للفنان المصري، و كان قد تزوج من فتاة مغربية تدعي رابيا من خارج الوسط الفني، و انجب منها طفل واحد يدعي سيف الدين، إلا انهما انفصلا في عام 2012، كما ان هنا شيحة كانت متزوجة أيضا من خارج الوسط الفني و لديها ولدين.

و أثار زواج الثنائي ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد تداول الكثير من الشائعات التي تؤكد ان الفنان أحمد فلوكس غير ديانته الي المسيحية و انهما تزوجا زواجا مدنيا و هي أول زيجة مدنية في مصر.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.