هنا شيحة تؤكد خبر انفصالها عن أحمد فلوكس!!.

بعد تداول  الكثير من الأخبار التي تؤكد انفصال الفنانة المصرية هنا شيحة عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، خاصة بعد ظهوره من دون محبس الزواج…

أكدت الفنانة المصرية خبر انفصالها بطريقتها الخاصة، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الرسائل التي تؤكد ذلك.

حيث نشرت في احدي رسائلها “حين ارفض ان تجرحني يكون حين تتوقف عن سماع ما اريد”.

و في رسالة أخري “بكل صدق اتمنى ان تجد روحك السلام. كسرتني ولكن حصل ذلك فقط لأنك مكسور. وسأشفى لمعرفتي انني بحاجة لذلك ولكن يقلقني ان لا تكتشف انك بحاجة للشفاء”.

و اعتبر الكثيرين ان هذه الرسائل ما هي إلا تأكيد لخبر الإنفصال خاصة ان زوجها ظهر مؤخرا من دون خاتم الزواج.

يذكر ان هنا الزاهد من مواليد 5 يناير 1994، و هي ممثلة مصرية، و ابنة السيدة “شيرين المنزلاوي” زوجة الفنان المصري طلعت زكريا الذي ساعدها علي دخول الوسط الفني.

شاركت في طفولتها في مسلسل “أحفاد ونيس” الجزء السادس، و كانت دورها بسيط إلا انها استطاعت ان تلفت الإنتباه إلي قدرتها علي التمثيل و اتقان الدور.

ظهرت بعد ذلك في فيلم “خطة جيمي” الذي كان بوابتها الحقيقية لعالم الفن، خاصة انها ظهرت بلوك جديد تماما حيث ظهرت بشعر أشقر و عيون زرقاء مما جذب إليها الأنظار، و جعل الكثيرين لا يعلمون انها الطفلة الصغيرة في يوميات ونيس.

و من اعمالها فرق توقيت في 2014 و من ابطاله تامر حسنى و نيكول سابا و شيري عادل و مسلسل مأمون و شركاه بطولة الفنان عادل إمام و غيرها من الأعمال التي وضعت لها بصمة في عالم الفن بالرغم من صغر سنها.

في 15 أغسطس 2018 احتفلت الفنانة الشابة بخطوبتها علي الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزل العروس، و اقتصرَ الحفل على أهل العروسين و عددٍ قليل من أصدقائهم.

و أثارت هذه العلاقة ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فارق السن الكبير بين النجمين، كما ان فهمي تزوج مرتين من قبل.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.