هنا الزاهد تشعل المواقع بفيديو طريف!!. لن تصدقوا ماذا فعلت مع كلبها

أشعلت الفنانة المصرية هنا الزاهد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو طريف مع كلبها الصغير…

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي مستلقية علي الأرض وتقوم بتقليد حركات كلبها فما كان منه إلا ان قام بتنفيذ الحركة معها لتعلن ضاحكة ان هذه الحركة تثير استفزازها.

وأشارت الفنانة الشابة الي ان هذا الكلب هو عضو جديد في عائلتها ورحبت به من خلال المقطع.

ولاقي المقطع تفاعلا كبيرا بين متابعي الزاهد الذين أعلنوا اعجابهم بطرافتها وبساطتها وتداولوا المقطع بشكل كبير.

يذكر ان هنا الزاهد من مواليد 5 يناير 1994، و هي ممثلة مصرية، و ابنة السيدة “شيرين المنزلاوي” زوجة الفنان المصري طلعت زكريا الذي ساعدها علي دخول الوسط الفني.

شاركت في طفولتها في مسلسل “أحفاد ونيس” الجزء السادس، و كانت دورها بسيط إلا انها استطاعت ان تلفت الإنتباه إلي قدرتها علي التمثيل و اتقان الدور.

ظهرت بعد ذلك في فيلم “خطة جيمي” الذي كان بوابتها الحقيقية لعالم الفن، خاصة انها ظهرت بلوك جديد تماما حيث ظهرت بشعر أشقر و عيون زرقاء مما جذب إليها الأنظار، و جعل الكثيرين لا يعلمون انها الطفلة الصغيرة في يوميات ونيس.

و من اعمالها فرق توقيت في 2014 و من ابطاله تامر حسنى و نيكول سابا و شيري عادل و مسلسل مأمون و شركاه بطولة الفنان عادل إمام و غيرها من الأعمال التي وضعت لها بصمة في عالم الفن بالرغم من صغر سنها.

في 15 أغسطس 2018 احتفلت الفنانة الشابة بخطوبتها علي الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزل العروس، و اقتصرَ الحفل على أهل العروسين و عددٍ قليل من أصدقائهم.

و أثارت هذه العلاقة ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فارق السن الكبير بين النجمين، كما ان فهمي تزوج مرتين من قبل.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.