هل تذكرون الطفل عمر في “زكي شان”.. شاهدوا كيف أصبح بعد 14 عاما!!.

أثار الفنان نهاد نور، الذي أدي دور الطفل عمر في الفيلم الشهير “زكي شان”، ضجة كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بظهوره بعد 14 عاما…

حيث شارك الشاب، متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة تجمعه بالفنان المصري أحمد حلمي بطل الفيلم وعلق عليها قائلا “كل الناس عايزة زكي شان 2، هنعمل إيه يا زكي؟”.

وأثارت الصورة ضجة كبيرة بين متابعي الشاب الذين أعلنوا دهشتهم من التغير الكبير الذي طرأ عليه مؤكدين انهم لم يتعرفوا عليه في البداية، إلا ان أغلب التعليقات ركزت علي وسامته.

يذكر ان نهاد نور من مواليد 14 سبتمبر 2000، وهو ممثل سوري يعيش في مصر.

دخل المجال الفني  من خلال الاعلانات في سن الرابعة بعد مشاركته في برنامج الأطفال يلا بينا مع منى هلا وبعدها ظهر في برنامج من سيربح البومبون مع أحمد حلمي.

لفت لطفل انتباه الفنان أحمد حلمي واختاره بعد ذلك للمشاركة في فيلم زكي شان في عام 2005 والذي كان بوابته لدخول المجال الفني.

حقق الطفل نجاحا كبيرا مما رشحه للمشاركة في عدة أعمال منها فيلم الحب كده مع حماده هلال سنة 2007 و في 2009 مسلسل كريمة كريمة مع الفنانة ماجده زكي وفي نفس السنة شارك في مسلسل عصابة بابا و ماما مع هاني رمزي.

في عام 2010 شارك في مسلسل ماما في القسم مع الفنانة القديرة سميرة أحمد و الفنان القدير محمود ياسين كما قام بدور البطولة مع الفنانة داليا البحيري في مسلسل ريش نعام، إلا انه اختفي منذ ذلك الحين.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.