هكذا يمكنكم تثبيت العطر طوال اليوم…

مع ارتفاع درجات الحرارة تظهر الحاجة لاستخدام العطور بشكل مستمر إلا ان المشكلة التي تواجه الجميع هي زوال رائحة العطر بعد فترة قصيرة جدا…

و لتثبيت العطر طوال اليوم هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها أولا حتي لا تزول رائحة العطر و تغطيها رائحة العرق، و نقدم لكم هذه الخطوات في السطور التالية:

1. يفضل أخذ حمام بارد قبل ارتداء ملابس الخروج، وتعد هذه الخطوة من أهم الخطوات حتي يتخلص الشخص من أي رائحة قديمة قد تزداد مع تعرقه في حال تعرض للشمس.

2. يجب استخدام مزيل العرق البكرة أو لوشن للجسم من نفس نوع العطر المستخدم، و يجب وضعه تحت الابطين و علي الرقبة و خلف الأذنين و في أماكن الثنيات في الجسم.

3. يفضل ارتداء ملابس نظيفة و يجب عدم تكرار ارتداء المبلابس التي تم ارتداؤها من قبل دون غسلها، لأن رائحة العرق القديمة لن تزول حتي لو تم استخدام زجاجة العطر كاملة.

4. بعد ارتداء الملابس، يتم رش القليل من العطر علي الملابس من الخارج ورش البعض علي الأماكن التي تم وضع مزيل العرق أو اللوشن أو كريم الترطيب عليها، و تعتبر هذه الحيلة من أهم الحيل لتثبيت العطر لأن الطبقة التي يتم وضعها تساعد علي تثبيته لفترة كبيرة.

5. يلجأ البعض إلى رش العطر على اليدين و مسحه على الجسم بفركه و مسحه، إلا أنها طريقة خاطئة تؤدي إلى تقليل ثبات العطر كما أن فرك العطر يؤدي إلى تحطيم جزيئاته، و ينصح الخبراء برش العطر على جلد البشرة بطريقة مباشرة مع إبعاد زجاجة العطر ما يقارب من 15-25سم ليتم رش العطر على هيئة رذاذ خفيف موزع، و سيدوم لمدة أطول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.