هكذا هربت مي عز الدين من الانتقادات المسيئة لها بعد “البرنسيسة بيسة”!!.

يبدو ان الفنانة المصرية مي عز الدين، قررت الهرب من الانتقادات المسيئة والقاسية التي طالتها بعد عرض أولي حلقات مسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة” الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي….

حيث عمدت النجمة المصرية علي الغاء خاصية التعليقات من حسابها الرسمي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، الذي تقوم من خلاله بمشاركة متابعيها بكل ما هو جديد عن المسلسل الجديد.

وبمتابعة الحساب، تقوم عز الدين بمشاركة جمهورها بمواعيد عرض المسلسل والاعادة وتردد القناة والبروموهات الدعائية وبعض الصور الدعائية وبعض مشاهد من المسلسل، إلا انها ألغت خاصة التعليقات علي كافة منشوراتها.

وتأتي هذه الخطوة بعد تعرضها للكثير من الانتقادات عن الحلقات الأولي للمسلسل، واتهمها البعض بعدم القدرة علي اداء الأدوار الكوميدية والشعبية.

يذكر ان البرنسيسة بيسة من بطولة مي عز الدين والنجم الشاب امير المصري وعدد من النجوم من بينهم النجمة بوسي.

يذكر ان مي عز الدين من مواليد 19 يناير 1980، وهي ممثلة مصرية، واسمها الحقيقي هو “ماهيتاب حسين عز الدين وهبي”.

ولدت في الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي وظلت بها لأربع سنوات ثم عادت لبلدها مصر، وهي حاصلة على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية.

قامت بتمثيل العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني في مصر، وكانت بدايتها السينمائية في عام 2001،  عندما علمت أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب.

وعلي الفور أخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم المخرج محمد النجار، بعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي اعجب بها واسند إليها الدور.

الظهور الثاني لها كان في مسلسل أين قلبي، الذي لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل، حيث أعجبت فيها وعرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد، فقامت بمكالمة مجدي أبو عميرة مخرج مسلسل أين قلبي وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل.

وبالفعل أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة وأكدت أنها تعلمت الكثير من يسرا من خلال المشاركة معها، وبالرغم من ان هذا المسلسل هو العمل الثاني لها، إلا انه كان بوابتها الحقيقية لدي الجمهور، بسبب تأجيل عرض فيلمها الأول أمام النجم محمد فؤاد.

ظهرت بعد ذلك الفنانة مي عز الدين في العديد من الأدوار المميزة ومن أبرزها كان :” كلم ماما”،”بوحة”،”خيانة مشروعة”، ومن مسلسلات الفنانة مي عز الدين :” الحقيقة والسراب”،” لقاء على الهواء”،” أدم”.

تميزت الفنانة مي عز الدين بدورها مع الفنان تامر حسني في فيلم “عمر وسلمى” منذ بداية عام 2007م بالجزء الأول حيث نالت إعجاب الجمهور ومن شدة الإعجاب بالطرفين اعتقد البعض أن الفنان تامر حسني سيرتبط بها وإنما هو كان مجرد عمل فني فقط بعد ذلك تناولت الأجزاء الأخرى لنفس الفيلم في كل من عام 2009م و 2011م .

ارتبطت الفنانة مي عز الدين عام 2009م باللاعب المصري محمد زيدان إلا أنهما انفصلا بعد ذلك.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.