هكذا ردت دنيا بطمة على السخرية من شكلها قبل التجميل!!.

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها وردت علي الانتقادات الكثيرة التي وجهت لشكلها قبل عمليات التجميل..

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله الفنانة المغربية، وكشفت ان تعليقات المتابعين تسعدها كثيراً، لافتة إلى أنها لا تشعر بالانزعاج عندما تنشر صور قديمة لها.

وذكرت أنها تشعر بالفخر بسببها لأنها تذكرها بتطورها وبالإنجازات التي حققتها. وقالت إن الأشخاص الذين يخجلون من شكلهم يفتقرون إلى الثقة بأنفسهم. وتوجهت إلى الأشخاص الذين لا يحبون أشكالهم ولا يثقون بأنفسهم بأن هذه “مشكلتهم”.

وأكدت أنها معحبة بشكلها في الماضي والحاضر، وأنها متصالحة جداً مع نفسها، مذكرة بالنجاحات التي حققتها خلال مسيرتها.

وأشارت إلى أنها لم تخضع لعمليات تجميل، بل اكتفت بحقن الفيلر والبوتوكس كما تفعل الكثير من النجمات.

يذكر ان دنيا بطمة من مواليد 1 أبريل 1991، وهي مغنية مغربية، سليلة عائلة باطما الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد باطما أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب.

شاركت في برنامج Studio 2M من أشهر البرامج لأكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة، وأنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهيرعرب ايدول عام 2011.

لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “أراب آيدول”، حيث حصلت على المرتبة التانية بعدما خسرت أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان.

تزوجت دنيا بطمة في صيف 2013 من مدير أعمالها موفق الترك الذي يشتهر بالوسط الفني بمحمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك، و رزقا بابنة سميت بغزل في عام 2017.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.