هجوم شديد علي أحمد فهمي بسبب صورة!!.

أثار الفنان المصري أحمد فهمي، حالة كبيرة من الغضب بين متابعيه بسبب صورة لمجموعة من الكلاب…

حيث شارك الفنان المصري متابعيه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة ظهر خلالها مجموعة من الكلاب وعلق عليها بغضب.

و قال في تعليقه “16 جرو.. لاقوهم مرميين فى صفيحة زبالة.. هما كانو اكتر بس طبعا مات منهم.. و دول اللي فاضلين.. اللي عايز ياخد منهم ويكسب ثواب يا ريت.. ربنا ينتقم من اللي عمل كدا. الكلاب كلها بلدي”.

و بالرغم من اهتمام فهمي المعروف بالكلاب إلا ان منشوره أثار حالة كبيرة من الغضب بين متابعيه و من تعليقاتهم “طيب في اطفال كثير متشردة بشوارع ليش ماتصورهم وتحكي لناس عنهم للي حابب يساعدهم برضه بتكسب ثواب صح ولا شو”.

و “ماشوفناش حرقتكوا دى على البنى ادمين إللى مش لاقيه تأكل ولا تتعالج اقسم بالله انت معوق”.

يذكر ان أحمد فهمي من مواليد 6 نوفمبر 1980، وهو ممثل وكاتب سيناريو مصري، تخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.

كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني، وقدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة. كان أنجحها فيلم رجال لا تعرف المستحيل.

لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل أفيش وتشبيه، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية.

كانت انطلاقته في عالم السينما من خلال كتابة سيناريو فيلم كده رضا لأحمد حلمي. ثم قام بعدها بالمشاركة في كتابة وتمثيل فيلم ورقة شفرة الذي جعل وجهه معروفا لدى الجماهير.

حاز على جائزة النقاد لأفضل وجوه جديدة في العام 2008، مناصفة مع زميليه في فيلم ورقة شفرة هشام ماجد وشيكو.

كان أحمد فهمي متزوجا من ابنة المنتج حسن رمزي إلا انه انفصل عنها بعد ارتباطه بزوجة شقيقها الفنان شريف رمزي، وهي منة ابنة الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين.

بعد زواج لفترة قصيرة أعلنا انفصالهما، وفي 15 أغسطس 2018 احتفل أحمد فهمي بخطوبته على الممثلة المصرية هنا الزاهد، في حفل عائلي أُقيم بمنزل العروس، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.