هالة صدقي تشعل المواقع بطرافتها.. هكذا ردت علي طلب زواج غريب!!.

 هالة صدقي تشعل المواقع بطرافتها.. هكذا ردت علي طلب زواج غريب!!.

تلقت الفنانة المصرية هالة صدقي، عرضا غريبا للزواج خلال احد التعليقات علي حسابها بموقع الصور الشهير “انستغرام”….

حيث شركت  صدقي،  متابعيها مقطع فيديو قالت خلاله “صباح الشاي بالنعناع، وبعدين نصبح على البحر، صباح الخير يا أجمل بحر في الدنيا، يا بخت اللي عايشين على البحر صباحكم كله خير”.

وكتبت في تعليقها على المقطع “صباح كله خير ونقاء لازم نشحن نفسنا بنفسنا طاقة إيجابية علشان نعرف نتغلب على كل السلبيات وكل ضغوط الحياة الصعبة واللي حقيقي صعبة جدا”.

و تلقت صدقي طلبا للزواج من احد متابعيها، خلال التعليقات جاء فيه “بحبك موت وعايز اتجوزك”، لتردّ عليه صدقي بطريقة طريقة قائلة: “بتفهم، إصبر لما اطلق”

و اثار تعليق صدقي تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين اعلنوا اعجابهم بلباقتها و طرافتها في نفس الوقت و اكدوا انها واحدة من اهم نجوم الكوميديا في مصر.

يذكر ان هالة صدقي من مواليد 15 يونيو 1961، وهي ممثلة مصرية، حصلت على إجازة في الآداب عام 1981.

دخلت المجال الفني وعملت في عدد من الأعمال التلفزيونية مثل أوراق مصرية وأرابيسك ورجل في زمن العولمة والأعمال المسرحية والسينمائية حيث قدمت أكثر من 30 فيلما، إلا انها تميزت بآداء الأدوار الكوميدية.

تعرضت لأزمة شهيرة مع زوجها السابق مجدي وليم انتهت بالخلع بعد تغير مذهبها من القبطية إلى السريانية، ثم تزوجت من المحامي سامح سامي زكريا ولديها اثنين من الابناء هم مريم ويوسف، الا انها انفصلت عنه ايضا فيما بعد.

 

 

https://www.instagram.com/p/CJ5NrYOlv0G/?utm_source=ig_embed

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.