هازال كايا تستعرض حملها بـ”هوت شورت”….

هازال كايا تستعرض حملها بـ"هوت شورت"....

اشعلت النجمة التركية الشابة هازال كايا، مواقع التواصل الإجتماعي بظهورها الأخير بالهورت شورت…

و تداولت المواقع التركية صور النجمة الشابة أثناء وجودها في أحد المتاجر الخاصة بالأطفال و ظهرت بإطلالة مميزة عبارة من هوت شورت من الجينز نسقته مع قميص واسع.

و أثارت الصور تداولا كبيرا بين محبي النجمة الشابة الذين أعلنوا اعجابهم بجمالها في فترة الحمل معلنين اعجابهم باختيارات ازيائها في هذه الفترة.

يذكر ان هازال كايا من مواليد 1 أكتوبر 1990، وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية، ولدت في مدينة عنتاب، تركيا، وتنتمي إلى عائلة من الطبقة العليا.

حضرت كايا مدرسة ثانوية إيطالية في اسطنبول، وتخرجت في عام 2010، ولا تزال حاليا تدرس في اسطنبول.

انفصل والداها بالطلاق (كلاهما محامين) عندما كانت 7 سنوات من العمر، وتعرفت إلى عالم الفنون في سن مبكرة جداً، وأخذت وهي طفله دروس الباليه وكمان لمدة 7 سنوات.

تتحدث الفنانة الشابة، اللغة التركية (اللغة الأم)، الإنجليزية بطلاقة والإيطالية (متقدم) والفرنسية(متقدم)، وتتعلم لغتها الرابعة، الألمانية.

دخلت عالم الفن في عام 2007 وكان أول دور لها في “جينكو” (الحلم الضائع) المسلسل التلفزيوني حيث أخذت أحد الأدوار الرئيسية.

وفي عام 2008، واصلت كايا باعتبارها واحدة من الممثلات الرائدة من خلال اللعب (نهال) في العشق الممنوع، كما لعبت دور (فريحه) في الموسمين الأول والثاني من المسلسل التلفزيوني بعنوان (اسميتها فريحه) .

كما لعبت دور ابنة بواب محاصره بين حياتين؛ كما انها أخذت شعبية كبيرة لتمثيلها وجمالها في (العشق الممنوع)، واسمها الحقيقى هو ليلى هازال كايا ولكنهم يدعونها بهازال منذ ان كانت صغيره.

في فبراير 2019 أعلنت الصحف التركية زواج هازال كايا من المخرج التركي علي آتاي الذي يكبرها بـ 14 عاما بعد قصة حب كبيرة، و أعلنت حملها بعد عدة أشهر مشيرة الي ان الجنين صبي وستطلق عليه اسم “فيكو”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.