نينا عبد الملك تعلن حملها و تفاجيء الجميع بلوك جديد…

نينا عبد الملك تعلن حملها و تفاجيء الجميع بلوك جديد...

فاجأت الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها الأخير بلوك جديد و مختلف تماما عن اطلالاتها السابقة….

و شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو جديد ظهرت  خلاله و قد اعتمدت اطلالة مختلفة تماما عن اطلالاتها السابقة ظهرت خلالها بشعر قصير جدا و غيرت لونه الي اللون الثلجي.

و فجرت النجمة اللبنانية مفاجأة لجمهورها حيث استدارت في المقطع لتظهر حجم بطنها و تكشف خبر حملها في طفلها الأول.

و لاقي المقطع تفاعلا كبيرا بين محبي النجمة الشابة الذين أعلنوا دهشتهم من اللوك الجديد الا انهم أعلنوا عن سعادتهم الكبيرة بسبب خبر حملها و تمنوا لها و لجنينها السلامة.

يذكر ان نينا عبد الملك من مواليد ‏25 سبتمبر عام 1992، وهي مغنية لبنانية من مدينة النبطية، بدأت مشوارها الفني سنة 2011 ضمن البرنامج الغنائي ستار أكاديمي في الموسم الثامن وكان البرنامج بمثابة نقطة البداية لها.

كانت بدايتها الفنية منذ الصغر في المدرسة مع فرقة الكورال لمدة 9 سنوات حيث كانت تغني وتقوم بالحفلات داخل المدرسة ومن هنا بدأت تنمي موهبتها الغنائية، وكانت أحد المشاركات في ببرنامج (مش بالمود) على الراديو مع الفنان زياد بطرس.

وبعد سنة التحقت ببرنامج ستار أكاديمي 8 الذي كان حلم بالنسبة لها، وقدمت على البرنامج وهي في عمر 18 سنة، وتمت الموافقة عليها وبدأت مشوارها الفني حيث قدم لها البرنامج الدعم والخبر الموسيقية واستمرت في البرنامج إلى أن وصلت إلى البرايم الثامن الذي حدد لها نهاية مشوارها الفني في في البرنامج وخرجت منه.

استطاعت أن تأسس لنفسها قاعدة جماهرية في عدد من البلدان العربية كان أبرزها السعودية ومصر والأردن والعراق والكويت والجزائر، كما كانت عضوه في فرقة (UAT) التي انضمت إليها مع مغني الراب التونسي بشير بكور ومغني الهيب هوب السعودي طارق علي فودة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.