نيللي كريم تبكي علي الهواء لهذا السبب!!.

نيللي كريم تبكي علي الهواء لهذا السبب!!.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية نيللي كريم، أثناء استضافتها في برنامج “معكم” مع الاعلامية مني الشاذلي….

و ظهرت كريم في المقطع في حضور فريق عمل مسلسلها الجديد “100 وش”، و تحدثت عن كواليس العمل و حبها للفريق قائلة  “ربنا بيحبني فعلا، عاوزة أشكره، حظي حلو مع الناس اللي بتشتغل معايا”.

وتابعت وهي تبكي من التأثر “أمي دعيالي وحظي حلو إن في يوم من الأيام قابلت ست جميلة، المبدعة كاملة أبو ذكري، أنا من الناس اللي مش بروح إنترفيوهات كتير ومش بتكلم كتير ومش بعبر كتير بس بجد (100 وش) ظروفه مختلفة بالنسبالي وحاجة جديدة خالص معملتهاش قبل كدة وأنا حبيت كل شخص موجود، العصابة فعلا بحبها من قلبي واتعلمت منهم حاجات كتير”.

ونيللي كريم من مواليد 18 ديسمبر 1974، وهي ممثلة مصرية، ولدت لأب مصري وأم روسية. ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم بروسيا، نحو عشرة أعوام حيث انهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت وعائلتها إلي مصر عام 1991.

اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه وتعد واحدة من أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا المصرية.

لفتت نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 وقررت اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة.

أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل المستحي الذي توالت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة، أما أول أعمالها في السينما فكانت عن طريق فيلم شباب على الهوا عام 2002، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.

كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد ابناءها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبو النجا» وانجبت ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وفي عام 2015 اعلنت عن أنفصالهما بعد زواج دام لـ11 عاما.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.