نيرمين الفقي تبهر جمهورها بصورها من داخل الجيم

نشرت الفنانة المصرية نيرمين الفقي عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير ” انستجرام ” مجموعة صور لها من داخل الجيم أبهرت جمهورها بلياقتها

نيرمين الفقي ظهرت في الصور و هي تمارس تمارين رياضية صعبة أظهرت مدى اللياقة التي تتمتع بها مؤكدة أنها لم تمارسها منذ أن كانت في المدرسة.

انهالت التعليقات علي الفنانة المصرية من جمهورها و متابعيها الذين  تغزلوا في جمالها و أناقتها و الرشاقة التي تتمتع بها.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي هو مسلسل ” أبو العروسة ” و الذ قدمت فيه شخصية عبير و المسلسل من بطولة الفنان سيد رجب و الفنانة سوسن بدر و الفنانة ولاء الشريف والفنان محمد عادل و الفنان مدحت صالح و عدد كبير من نجوم الفن

نيرمين عبد الرازق الفقي من مواليد 21 يونيو 1972، وهي ممثلة مصرية من مواليد الأسكندرية أَو كما تُلقب بعروس البحر الأبيض المتوسط شَمال جُمهوريّة مِصر العرَبِيّة ، وتعد من أشهر النجمات في نهاية التسعينيات من القرن الماضي.

بدأت في مجال الإعلانات في بداية التسعينيات كممثلة إعلان، ثم في مجال التمثيل التلفزيوني والمسرحي والسينمائي.

تخرجت من مدرسة فيكتوريا إحدي أعرق المدارس الانجليزية في الاسكندرية، ثم تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية إحدي أكبر الجامعات المصرية.

أدت أدوار البطولة في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، حصلت علي أثرها علي العديد من الجوائز والأوسمة كجائزة التميز وجائزة أحسن ممثلة.

وكان أول عمل للنجمة المصرية في مسلسل “رد قلبي” عام 1998، واشتهرت بكونها ممثلة تلفزيونية أكثر من سينمائية، لأنها شاركت بقوة في مجال الأعمال الدرامية ومن أبرز أعمالها على صعيد المسلسلات: مسلسل “بنات عمري” ، “ورد النيل” ، “أحلامنا الحلوة”، “الليل وآخره” عام 2003م ،”عرب لندن” عام 2008م.

ومن أبرز أعمال نيرمين الفقي على صعيد المسرحيات “دستور يا أسيادنا”،”أنا ومراتي ومونيكا”،”بحار الغربة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.