نسرين طافش تخطف الأنظار بإطلالتها المميزة بملابس البحر…

نسرين طافش تخطف الأنظار بإطلالتها بملابس البحر...

خطفت الفنانة الفلسطينية الأصل نسرين طافش، الأنظار بظهورها الأخير بملابس البحر…

حيث شاركت النجمة الشابة متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة لها ظهرت خلالها بملابس البحر باللون الأسود و بها بعض التطريزات الزرقاء و ظهرت بشعر مبلل داخل المياه،  و علقت علي الصورة قائلة “ملأ الصيف عروقها بالضوء و غسل قلبها ظهرا”.

و أثار ظهورالنجمة السورية تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم بجمالها وباختيارها المميز لملابس البحر التي ترتديها.

يذكر ان نسرين طافش من مواليد 15 فبراير 1982؛ و هي ممثلة و مغنية سورية، ولدت لأسرة فنية فوالدها هو الشاعر الفلسطيني يوسف طافش.

وُلدت نسرين في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، و أم  جزائرية من وهران، وهي تحمل إضافة إلى مواطنتها السورية الجواز الجزائري نسبة لوالدتها.

انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، و انضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منه في العام2008.

مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرجها بكثير، حيث بدأ تحديدا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثلت العديد من الأدوار الناجحة، منها مسلسلات «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية» و توالت بعدها أعمال البطولة، و منها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، و في مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

منذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة منها «متغير علي» و «123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017، و كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، و في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.