نجل أصالة يوجه لها رسالة مؤثرة …..

وجه خالد الذهبي ابن الفنانة السورية أصالة رسالة مؤثرة لها عبر فيها عن مدي حبه لها

حيث كتب رسالة لها عبر حسابه الرسمي بموقع ” انستجرام ” قال بها ” ماما لقد حملتي الهم طيلة حياتك أتمنى لو كان باستطاعتي الاهتمام بك كما تفعلين مع عائلتك تمتلكين أنقى روح و يقتلني ذهابك للعمل كل يوم و أنا أعلم أنك لا تزالين مجروحة ”

و تابع ” و لكنني سأظل دائما هنا أذكرك كم أنتي مهمة تمتلكين أنقى قلب في العالم يا أمي فحتى في أكثر أوقاتنا ظلاما تظلي تذكرينا بحجم النعم التي نمتلكها و لم يقف أحد معي في شدتي سواك يا أمي ”

و أضاف ” و رغم كل الصراعات التي تخوضيها لا زال بإمكانك اعتصار قلبك لتطرحي أعظم ألبوم غنائي سمعته في حياتي و أنا أعي ما أقوله جيدا لا أستطيع أن أوفيكي ما علمتيني إياه أنت أكثر شخص عطوف أعرفه يا ملاكي ”

و تابع ” أتمنى لو كان باستطاعتي تدفئتك و انتشالك من كل برودة هذا العالم لأن هذا ما كنتي تفعليه لنا طيلة حياتك و هذا وقتي لأفعل مثلك أعلم بأي ضغط تشعرين و لكنني أعلم أنني سأبذل ما في وسعي لأطبق ما علمتيني إياه لتكوني فخورة بنتيجة تربيتك فخور بكي يا ملكتي ”

يذكر ان أصالة نصري من مواليد 15 مايو 1969، وهي مغنية سورية، ولدت في مدينة دمشق، ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة، والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم أماني، أيهم، ريم التي احترفت الغناء مؤخرا وأنس.

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية.

ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال وقد وجد بها الصوت القوي واكتشف ذلك عندما كان عمرها أربع سنوات، وبدأت الغناء وعمرها سبع سنوات وذلك من خلال تقديم أغاني والدها.

توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم، إلا انها عادت للغناء من جديد لتحقق نجاحات كبيرة وتصبح علي رأس قائمة الفنانات في الوطن العربي.

تزوجت مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج فلسطيني الأصل طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011 و انفصلت عنه عام 2019

بعد بداية الأزمة السورية أعلنت أصالة عن موقفها حول دعم الاحتجاجات التي تحصل في بلدها، حيث قالت إنها ترفض السفر إلى سوريا للمشاركة مع الفنانين السوريين في ما وصفته بـ«تمثيليات دعم نظام بشار الأسد». وأضافت: «ليتني بين الثوار لأهتف معهم بالحرية».

View this post on Instagram

Mama, you carried all the weight your whole life. Wish I can take care of you, like you do for our family. You have the purest soul, and it kills me to see you go to work everyday while I know your still hurting, but I’ll always be there to remind you how special you are. You have the purest heart in the world ma, even at our darkest times, you keep reminding me how blessed we are, so it’s only right. Never had anyone in my corner, but you ma, even with everything thats going on you still managed to pour your heart and soul to create the greatest album I have ever heard and I truly mean it. I can never repay you for everything you have taught me. Your the most caring person I know my angel. Wishing I can shield you from all the coldness In this world. Cause that’s what you been doing your whole life. It’s time for me to do the same…. I know how stressed out you get, but just know I will do everything in my power to carry and cherish everything you taught me so you can always be proud of what you raised. I’m so proud of you my queen ❤️

A post shared by Khaled Zahabi (@loodyagain) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.