مي كساب تثير الجدل بعلامات حملها الثالث!!. 

أثارت الفنانة المصرية مي كساب، حالة كبيرة من الجدل بعد ظهورها الأخير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بطرح ألبومها الجديد “أنا لسة هنا”…

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من المؤتمر الصحفي وظهرت كساب خلالها بإطلالة كلاسيكية سوداء إلا انها لفتت الانتباه بزيادة وزن كبيرة بعد خسارتها الكثير من وزها الزائد الذي اكتسبته خلال فترة حملها في طفلتها الثانية داليدا.

وأثارت الصور تساؤلات عديدة حول حمل النجمة المصرية للمرة الثالثة، خاصة ان وزنها لا يزيد بهذا الشكل سوي في فترات حملها مثلما حدث مع طفلتيها السابقتين، وبالرغم من التساؤلات إلا ان كساب لم تعلق علي الأمر حتي الآن.

وأعلنت كساب خلال المؤتمر عن سعادتها بنجاح الألبوم، مشيرة إلى أنها سعت لتقديم زوجها أوكا من خلال توزيع أغاني الألبوم بالكامل.

يذكر ان مي كساب من مواليد 8 ديسمبر 1981، وهي مغنية وممثلة مصرية، ولدت في طنطا.

نشأت وترعرت في أجواء عائلة عشقت الفن وأحبته وعلمته لأبنائها، وكانت المشجع الأول لها والداعم في بناء خطواتها الأولى، وقد درست الموسيقى في الكلية الموسيقية، وأحب الأساتذة صوتها وساعدوها على بناء خطواتها في عالم الفن.

نجحت نجاحا كبيرا منذ صدور أول اغنياتها التي غنتها مع الفنان الكبير مجد القاسم وهي أغنية بعنوان “غمض عينيك”، ثم توالت أعمالها الغنائية، إلا ان موهبتها التمثيلية ظهرت خلال تصوير كليباتها واستطاعت ان تلفت انتباه المخرجين حتي عرض عليها الكثير من الأعمال التلفزيونية.

قامت بآداء بعض الأدوار الكوميدية، وحصلت على البطولة المطلقة في مسلسل تامر وشوقية، الأمر الذي فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والبطولات السينمائية.

في 26/01/2015 تم عقد قران الفنانة مي كساب علي المغني الشعبي أوكا، وانجبت منه ابنتين الأولي فريدة والثانية داليدا، وأثارت هذه الزيجة الكثير من الجدل بسبب فارق السن بينهما حيث تكبره كساب ب7 سنوات كما ان هناك فارق ملحوظ في المستوي الاجتماعي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.