مي عمر تنفصل عن زوجها المخرج محمد سامي!!.

مي عمر تنفصل عن زوجها فنيا!!.

انفصلت الفنانة المصرية مي عمر، عن زوجها المخرج  الشهير محمد  سامي فنيا، لأول مرة منذ دخولها الوسط الفني…

حيث تعاقدت مي عمر مؤخرا على بطولة فيلم كوميدي جديد من المفترض أن يجمعها بالمخرج سامح عبد العزيز طليق النجمة روبي، و أكدت مي أن الفيلم يعتمد على ظهور عدد من الأطفال معها، و من المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة.

و أثار هذا القرار دهشة الكثيرين خاصة ان الثنائي حققا نجاحا كبيرا معا من خلال عدد من المسلسلات أهمها الأسطورة مع النجم محمد رمضان و  ولد الغلابة مع النجم أحمد السقا.

و يبدو ان عمر اتخذت هذا القرار لتثبت موهبتها بعيدا عن زوجها خاصة انها تعرضت  للكثير من الاتهامات بان زوجها يساعدها في تحقيق النجاح غلي حساب نجمات أخريات.

يذكر ان مي عمر من مواليد 1 ديسمبر 1983، وهي ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وقامت بعمل دراسات في المسرح.

وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها، إلا انها شاركت في بعض الأدوارعلي مسرح الجامعة الأمريكية، وقررت إخفاء حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

اتجهت مي عمر في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه، ثم اتجهت نحو الإخراج، وقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها لم تشعر بالارتياح أيضا، وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت مصارحة زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، فلم يرفض وطلب منها أن تمثل أمامه أولا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، وبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح.

وفي عام 2013 دخلت المجال الفني بالفعل عن طريق زوجها المخرج محمد سامي الذي أتاح لها الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج العمل.

رشحها زوجها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، والذي كان من إخراجه أيضا، وفي المرة الثالثة قدمها زوجها للعمل في مسلسل الأسطورة مع الفنان محمد رمضان، والذي كان بوابة النجاح الحقيقية لها.

اتهمتها بعض الفنانات بعدم القدرة علي التمثيل مؤكدين ان زوجها هو الذي يفرضها علي الأعمال التي يقوم بإخراجها، إلا انها استطاعت ان تثبت نجاحها بعيدا عن زوجها من خلال أدوارها في مسلسل حالة عشق ومسرحية بابا جاب موز وغيرها الكثير من الأعمال.

قابلت المخرج محمد سامي في السنة الدراسية الأولى، حيث كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية، وبدأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج عام 2010، وانجبت منه ابنتيها تايا وسيلين.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.