مي عمر تشعل المواقع بإطلالة صيفية مميزة…

أشعلت الفنانة المصرية مي عمر، مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة صيفية مميزة…

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة لها ظهرت خلالها برفقة زوجها المخرج الشاب محمد سامي.

و ظهرت عمر في الصور بإطلالة صيفية مميزة عبارة عن توب أوف شولدر قصير باللون الأبيض مع جيب قصير باللونين الأسود والاخضر، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر شبابية مميزة.

و لاقت إطلالة النجمة الشابة تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم بجمالها وبرائتها و طالبوها بالظهور في العديد من الأعمال و عدم الاقتصار علي السباق الرمضاني فقط.

يذكر ان مي عمر من مواليد 1 ديسمبر 1983، وهي ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وقامت بعمل دراسات في المسرح.

وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها، إلا انها شاركت في بعض الأدوارعلي مسرح الجامعة الأمريكية، وقررت إخفاء حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

اتجهت مي عمر في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه، ثم اتجهت نحو الإخراج، وقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها لم تشعر بالارتياح أيضا، وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت مصارحة زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، فلم يرفض وطلب منها أن تمثل أمامه أولا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، وبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح.

وفي عام 2013 دخلت المجال الفني بالفعل عن طريق زوجها المخرج محمد سامي الذي أتاح لها الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج العمل.

رشحها زوجها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، والذي كان من إخراجه أيضا، وفي المرة الثالثة قدمها زوجها للعمل في مسلسل الأسطورة مع الفنان محمد رمضان، والذي كان بوابة النجاح الحقيقية لها.

اتهمتها بعض الفنانات بعدم القدرة علي التمثيل مؤكدين ان زوجها هو الذي يفرضها علي الأعمال التي يقوم بإخراجها، إلا انها استطاعت ان تثبت نجاحها بعيدا عن زوجها من خلال أدوارها في مسلسل حالة عشق ومسرحية بابا جاب موز وغيرها الكثير من الأعمال.

قابلت المخرج محمد سامي في السنة الدراسية الأولى، حيث كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية، وبدأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج عام 2010، وانجبت منه ابنتيها تايا وسيلين.

View this post on Instagram

My everything ❤

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.