ميريهان حسين تشعل المواقع بوصلة رقص.. هل قلدت روبي!!.

ميريهان حسين تشعل المواقع بوصلة رقص.. هل قلدت روبي!!.

هنأت الفنانة المصرية ميريهان حسين، صديقها الفنان أحمد حاتم، بمناسبة عقد قرانه علي فتاة من خارج الوسط الفني تدعي “جايدا الديب”….

و شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو ظهرت خلالها برفقة أصدقائها ومنهم الفنانة نسرين أمين والفنان أحمد جمال.

كما ظهرت في مقاطع الفيديو وهي ترقص برفقة العريس علي أنغام أغنية “ليه بيداري” للفنانة المصرية روبي، وعلقت علي الصور مهنئة العروسين.

وأثار رقص حسين وحاتم جدلا واسعا بين متابعيها الذين أعلنوا دهشتهم من جرأتها في الرقص مع حاتم بالرغم من وجود عروسه فيما أشار البعض الي تقليدهما للفنانة روبي في الرقص علي الأغنية.

يذكر ان أحمد حاتم من مواليد 25 ديسمبر 1987، وهو ممثل مصري شاب، من موالبد حي الدقي بالقاهرة، ووالده هو حاتم عمر نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام.

درس أحمد حاتم الإعلام متخصصا في مجال البث، وكان أول أدواره في فيلم أوقات فراغ عام 2006، وكان لعلاقات والده بالقائمين علي السينما دور كبير في ظهوره.

حقق نجاحا كبيرا في أولي أدواره وفت آداؤه انتباه القائمين علي السينما والتلفزيون كما نجح في لفت انتباه الجمهور الذي أكد علي اعجابه الشديد به.

رشح لدور البطولة أيضا في فيلم الماجيك في 2007 وتلته عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية  منها لمح البصر والمركب وفيرتيجو والسندرة ولحظة ضعف والهرم الرابع وجميعها أعمال تنتمي إلي الأفلام الشبابية.

أعلن خطوبته على فتاة تدعي “منة” من خارج الوسط الفنى يوم الثلاثاء 12 يناير 2016 إلا انه سريعا ما أعلن انفصاله عنها.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.