ميار الببلاوي تخرج عن صمتها وترد علي اخبار خلعها الحجاب…

ميار الببلاوي تخرج عن صمتها وترد علي اخبار خلعها الحجاب...

خرجت الاعلامية المصرية ميار الببلاوي، عن صمتها و ردت علي الاخبار الكثيرة التي تم تداولها مؤخرا وتؤكد خلعها الحجاب…

و شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صورة جديدة لها وردت من خلالها علي هذه الاخبار.

و قالت الببلاوي في تعليقها “اتقوا الله الصوره دي قديمة من الشتا اللي فات، والله لوضعوا الشمس على يميني والقمر على يساري ما أخلع الحجاب.. اللهم ثبتني”.

و تابعت “ده آيس كاب مغطي شعري كله اللي باين ورا دا مش شعري، دا فرو طالع من الأيس كاب ورقبتي كنت مغطياها بالكوفية”.

و اضافت الببلاوي “أرجوكم بلاش جلد وتنبؤ.. أنا حجابي تاجي.. مش هاجي على آخر عمري أدور على سوء الخاتمة.. اللهم ثبتني وإياكم.. أسألكم الدعاء”.

وميار الببلاوي من مواليد 24 ديسمبر عام 1972 في محافظة أسيوط بمصر، وهي فنانة وإعلامية مصرية، لديها ثلاث شقيقات هن مها، مروة وهالة.

درست في قسم الدراسات اليونانية في كلية الآداب وتخرجت منه لتعمل في بداية حياتها بالإعلانات، من عملها في هذا المجال جاءت فرصة مشاركتها في أول أعمالها التمثيلية عام 1992 فشاركت في مسلسل “الإمام أبو حنيفة النعمان” وفيلم “زوجتي والذئب”.

عام 1993 شاركت في مسلسل “سور مجرى العيون”، زمسلسل “الوعد الحق”، زفيلم “غراميات سايس”، وفيلم “صراع الحسناوات” وفيلم “إنذار بالطاعة”، لتحقق هذا العام انتشارا واسعا وتصل للبيوت المصرية من خلال هذه الأعمال.

واستمرت أعمالها الفنية لعدة سنوات، حتي عام 1998 عندما شاركت في مسلسل “رد قلبي” ليصبح آخر أعمالها الفنية، وتقرر بعده الإعتزال وإرتداء الحجاب.

ولكن بعد خمس سنوات، وتحديداً عام 2003، عادت إلى الأضواء وهي لاتزال محتفظة بحجابها وشاركت في مسلسل “المرأة في الإسلام”، ثم شاركت لمدة خمس سنوات في العديد من الأعمال التلفزيونية.

إلا انها قررت الاتجا لمجال الإعلام في عام 2009، حيث قدمت العديد من البرامج على شاشات الفضائيات.

منذ عدة أشهر تعرضت الفنانة المصرية لأزمة صحية كبير اضطرتها للسفر إلي الولايات المتحدة الأمريكي للخضوع إلي جراحة عاجلة، إلا انها تعرضت لحادث خطير أثناء توجهها للمطار وتعرض زوجها وابنها لإصابات كبيرة مما اضطرها لتأجيل السفر حتي تطمئن علي صحتهما.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.