ميادة الحناوي تكشف حالتها الصحية.. ولهذا السبب سقطت علي المسرح!!.

ميادة الحناوي تكشف حالتها الصحية.. ولهذا السبب سقطت علي المسرح!!.

بعد سقوطها بشكل مفاجيء أثناء غنائها في حفلها الأخير الذي أقيم علي هامش مهرجان صفاقس في تونس….

كشفت الكثير من المواقع الاخبارية ان الفنانة السورية ميادة الحناوي تعاني من مشكلة صحية خطيرة وهي التي أدت إلي اختلال توازنها بشكل مفاجيء وسقوطها علي المسرح.

و خرجت الفنانة السورية عن صمتها وكشفت خلال تصريحات صحافية، انها لا تعاني من أي مشاكل صحية مثلما ورد في الكثير من المواقع الإخبارية وأكدت ان السبب هو حرارة الجو المرتفعة التي لم تتمكن من تحملها.

وأضافت الحناوي انها شعرت بدوخة و حاولت التماسك إلا ان كعب حذائها علق في ذيل الفستان وهو ما جعلها تسقط سريعا، وأكدت علي سعادتها الكبيرة لتجاوزها الموقف واستمرارها بالغناء ومحاولة جمهورها احتواء الأمر وتجاوزه بتحيتها المستمرة.

يذكر ان ميادة الحناوي من مواليد 8 أكتوبر 1959، و هي مغنية سورية ولدت في مدينة حلب و لقبت بمطربة الجيل وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب في جيلها، ولها اخت شقيقة تدعي فاتن وامتهنت مجال الغناء أيضا إلا انها لم تستمر.

غنت في صغرها واعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا الذي كان يحرص على زيارتهِ والاستجمام فيه كل صيف.

وكان عبد الوهاب صديق شخصي لأحد وزراء سوريا، والذي كان زوجا للفنانة ميادة الحناوي عام 1977 وخلال السهرة أستمع موسيقار الأجيال لصوت ميادة وأبدى اعجابه الشديد بصوتها الجميل وتم الاتفاق أن تزور مصر لتنطلق منها فنيا وهو ما رفضتهُ ميادة آنذاك معربة عن رفضِها لفكرة احتراف الفن.

بعد وفاة زوجها حضرت إلى مصر بمرافقة أخوها السيد عثمان الحناوي واقامت بشقة في القاهرة، وجهز لها الموسيقار محمد عبد الوهاب الحان خاصة بها، إلا انها تعاملت مع الموسيقار محمد الموجي وأطلقت أولي أغنياتها، مما أغضب عبد الوهاب وسحب منها أغنية “في يوم وليلة” وقدمها للفنانة وردة الجزائرية.

تعاملت مع كبار الملحنين، إلا انها شكلت دويتو رائع مع الموسيقار الشهير بليغ حمدي وقدما أغنية “أنا بعشقك” التي تعد واحدة من العلامات في عالم الطرب الأصيل.

قدمت عدد من الأغنيات الوطنية و الأوبريتات، كما عملت مع عدد من الملحنين الجدد والذين أعادوا اكتشافها من جديد وبشكل عصري يناسب تطورات العصر و الأغنية الحديثة لتتمكن من الوصول لفئة جديدة وهي فئة الشباب.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.