مهيرة عبد العزيز في أول رد علي رامز جلال بعد السخرية من ملابسها…

لم تسلم الإعلامية مهيرة عبد العزيز، من الانتقادات والسخرية من النجم المصري رامز جلال، خلال حلقة النجم اللبناني وائل جسار في برنامج “رامز في الشلال”…

حيث شاركت الإعلامية الشهيرة متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو من البرنامج ظهرت خلاله مع النجم وائل جسار وعلق رامز علي ملابسها قائلا “مهيرة شو لابسة، من فوق كرة تنس ومن الأسفل كيس زبالة”، بسبب ألوان ملابسها.

وبدورها علقت عبد العزيز علي المقطع بطرافتها قائلة “ماشي يا رامز قلت أطقم مع حلة الملوخية اللي انت لابسها”، في إشارة إلى البدلة الخضراء التي يظهر بها جلال خلال البرنامج.

وأثار منشور الإعلامية الشهيرة تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم بطرافتها وروحها المرحة، فيما انتقدها الكثيرين بسبب موافقتها المشاركة في البرنامج من الأساس.

وتقوم فكرة برنامج “رامز في الشلال” علي خداع الضيف وايهامه بتصوير أحد الإعلانات أو باختياره ليكون حكما في أحد البرامج الترفيهية، إلا انه يفاجأ بانهيار الكوبري الذي يقف عليه ليسقط في مياه النهر التي تجرفه بعيدا,

ويحاول فريق الانقاذ، انقاذ النجم ورفعه إلي أحد قوارب الانقاذ التي تسحبهم جميعا في النهر ويظل المقلب لمدة تزيد علي أربع ساعات لينتهي بهم المطاف إلي مواجهة الغوريلا، ليفاجأ النجم في النهاية برامز جلال.

ويأتي برنامج «رامز في الشلال»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الصفر»،  «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و «رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و «رامز قلب الأسد» و «رامز واكل الجو».

 

 

View this post on Instagram

🎾VS☘️ #رامز_في_الشلال

A post shared by mahiraabdelaziz مهيرة (@mahiraabdelaziz) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.